رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور ..تعادل سلبي بين إنبي والزمالك في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك وإنبي المقامة على ملعب بتروسبورت في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمود جنش و محمد عادل جمعة وعلي جبر ومحمد كوفي وحازم إمام و طارق حامد ومعروف يوسف وإبراهيم عبد الخالق ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وإيمانويل مايوكا .

بدأ الفريق الأبيض المباراة مهاجما منذ البداية، وكاد مايوكا أن يستغل خطأ محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق البترولي ويسجل هدف التقدم للفريق الأبيض إلا أن الحارس أنقذ الموقف. 

وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب، وسط محاولات من الزمالك لاستكشاف الطريق لمرمى إنبي، ويسدد معروف يوسف كرة قوية في الدقيقة 13 ينقذها محمد عبد المنصف، وبمرور الوقت يحاول انبي فرض سيطرته على مجريات الأمور وركز الفريق البترولي هجماته من الناحية اليمنى عن طريق انطلاقات لاما كولين وأسامة إبراهيم. 

وتتوالى محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم ويسدد محمد عادل جمعة كرة بعيدة عن مرمى محمد عبد المنصف، ويعتمد إنبي على الهجمات المرتدة مستغلا انطلاقات الثنائي أحمد رفعت وماريو مارتينيز، ويحصل أحمد شرويدة لاعب انبي على بطاقة صفراء لتعمده لمس الكرة بيده داخل منطقة جزاء الزمالك. 

وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين لتسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.