رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور..الأهلي يتقدم على المقاولون بثنائية إيفونا وطرد لثنائي الذئاب في الشوط الأول

انتهي الشوط الأول بين فريقي الأهلي والمقاولون العرب بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين، في المباراة المقامة بينهما حاليا علي ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري.
أحرز هدفي التقدم للأهلي ماليك إيفونا في الدقيقة 21 و42 من عمر الشوط الأول. 
شهدت المباراة في بدايتها ضغط هجومي مكثف من جانب الأهلي، من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس. ووصل الأهلي لمرمي المقاولون في أكثر من كرة بفضل تحركات الثلاثي وليد سليمان وعبد الله السعيد وماليك إيفونا، ولكن دون خطورة حقيقية علي مرمي المقاولون.
وفي الدقيقة 21 ينجح الأهلي من ترجمة الضغط لهدف عن طريق إيفونا من تصويبة قوية من جانب عبد الله السعيد يتصدى لها محمود أبو السعود حارس المقاولون وتبتعد عنه ليلتحم إيفونا وينجح في تسجيلها بشباك الذئاب معلنا عن تقدم فريقه بالهدف الأول. 
بعد الهدف يعترض لاعبي المقاولون علي هدف إيفونا نتيجة تدخله علي الحارس، حيث أكدوا وجود خطأ من جانب مهاجم الأهلي علي الحارس أبو السعود. ويقوم حكم المباراة طارق سامي بطرد لاعبين من المقاولون هما أحمد علي وأحمد مودي بشكل مباشر نتيجة اعتراضهما علي قرار الحكم، ليضطر الذئاب استكمال المباراة بتسعة لاعبين. 
ويستكمل المقاولون المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد الثنائي، وسط حالة من الذهول للجهاز الفني للذئاب، في الوقت الذي سيطر فيه الأهلي بشكل كبير علي مجريات الأمور. 
ويجري الهولندي مارتن يول المدير الفني للأهلي تغيير بنزول رمضان صبحي بدلا من صبري رحيل. وفي الدقيقة 42 ينجح إيفونا من إحراز الهدف الثاني للأهلي في مرمي أبو السعود. 
وحاول لاعبي الأهلي إحراز الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدفين نظيفين.