رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الشخص الذي أتلف " بانرات " النهار علي كوبري أكتوبر

دائما ما يحاولون تقليد الكبار، في الملابس ، وطريقة المشي ، وربما في مجال الإعلام و الإعلان ، ولكن دائما ما يقع الصغار عندما يحاولون ذلك لأن نموهم العضلي و العصبي لن يضاهي حجم و خبرة من هم أكبر .
اليوم صباحا تم تمزيق عدد كبير جدا من " بانرات " قناة النهار و التي تحمل المسلسلات التي تم التعاقد عليها للعرض في رمضان ، وعندما تم عمل محضر أفادت التحريات أن هناك سيارة نصف نقل حمراء اللون كان يركب بها اربعة أفراد مروا علي كوبري ٦ اكتوبر و قاموا بتمزيق بانرات النهار في محاولة صبيانية لإلحاق الضرر بالحملة الدعائية للقناة  في رمضان ، وهو الشيء الذي لم يعيره علاء الكحكي " مالك شبكة قنوات النهار " إهتماما و أعطي أوامره بطباعة " بانرات " جديدة ليتم تعليقها غدا مكان الممزقة .
ولكن هنا أستوقفني عدة أشياء  أود أن أسأله لهذا الشخص المجهول .ألم تخشي من غضب غادة عبد الرازق و أنت تمزق صورتها ؟ ...ألم يستعطفك وجه مني زكي البريء و أنت تقطع صورتها بسكينك ؟... هل تتذكر " ليالي الحلمية " إلهام شاهين و هشام سليم و صفية العمري لماذا لم ترحم صورهم وهؤلاء من أسعدوك في صغرك ؟..هل طاوعك قلبك و انت تقطع صورة رانيا يوسف ؟...هل رأيت نظره الغضب في عين جمال سليمان و أنت تقطع صورته ؟ ...أنت شخص جبان و أكبر دليل علي هذا هو أنك لم تقدر أن تمس صورة الساحر محمود عبد العزيز ...أراك تقف أمامه مثل " سيد شيبة " في فيلم " إبراهيم الأبيض  زائغ النظرات ترتجف من الرعب عندما يتم كشف سرك .
عزيزي المجهول قطع ولا يهمك النهار مش محتاجة " بانرات " عشان الناس تعرفها بس هي عادة نواظب عليها من قبل أن توجد أنت علي الخريطة ولكن وجودها لن يزيدنا مشاهد و تقطيعها لن ينقصنا مشاهد ...عزيزي المجهول انت صغير جدا ولن يهتم بك أحد لأن " اللي يمشي وراء الصغار ما يخلاش من ال...التقطيع ".