رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد إهانته لجمهوره.. 5 فاشلين قدوه محمد عساف

على الرغم من تهافت عدد كبير من جمهوره للتصويت له وكان سببًا فى حصوله على جائزة أفضل مطرب صاعد ضمن جوائز الميما لهذا العام، إلا أن المطرب الفلسطينى محمد عساف، يضرب بكل هذا عرض الحائط ورفض المجىء إلى مصر لإستلام الجائزة فى إهانه واضحه منه لجمهوره الذى ساهم فى نجاحه وتحقيق حلمه منذ فوزه بلقب أراب آيدول وحتى الآن.

 

وكانت إدارة الميما دعت المطرب محمد عساف، لحضور الحفل وإستلام جائزته، بجانب عدد كبير من نجوم الأغنية أمثال سميرة سعيد، محمد حماقى، أحمد فهمى وغيرهم، إلا إنه رفض الحضور وإستلام الجائزة، على الرغم من غضبه العام الماضى، وهجومه على القائمين على نفس الجائزة عقب إعلان فوز أحمد جمال.

 

هذه التصرفات تؤكد أن الفشل ينتظر "عساف"، وأنه حتمًا سيلقى مصير من سبقوه من الذين فازوا باللقب الذي أخذتهم الشهرة والأضواء في بداية مشوارهم الفني عقب عودتهم باللقب، ولكن أين هم الآن؟ اختفوا تمامًا وكانت خطواتهم بطيئة للغاية.

 

والملفت للنظر أن كل المواهب التى فازت باللقب أو حتى الذين نافسوا حتى النهائيات لم يلمع نجمهم بعد ذلك، بل انطفأ بعد عدة أسابيع من الحصول علي اللقب، والأمثلة كثيرة علي ذلك، يستعرضها "وشوشة"، فى التقرير الآتي...

 

محمد عطية

المطرب محمد عطية، الذي حصل علي لقب الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي"، وأكد البعض أن موهبته في الغناء ضعيفة لكنه ممثل رائع، وتوقع له الجميع وقتها مستقبلًا باهرًا، لكن المطرب المصري خذل الجميع، وفشل في الغناء والتمثيل.

 

زيزى عادل

في الموسم التالي من نفس البرنامج، وصلت زيزي عادل، للنهائيات وحصلت علي المركز الثالث في الحلقة النهائية، ومنذ ذلك الحين لم تقدم "زيزي"، سوي ألبوم واحد، بالتأكيد موهبتها رائعة، وهو أمر يحسب عليها وليس لها، فلا يصح أن تطلق ألبومًا واحدًا طوال تسع سنوات.

 

شادى شامل

وفي مسابقة "العندليب من يكون"، كان الشعب المصري والعربي علي موعد مع مطرب مصري جديد فاز باللقب، وهو المطرب شادي شامل، الذي فشل هو الآخر في الغناء والتمثيل، وظل بعد فوزه باللقب مرتديًا عباءة عبد الحليم حافظ، ليظل مكانه، هذا إذا لم يكن تراجع خطوات كثيرة للخلف.

 

عمرو قطامش

كما نجح الشاعر المصري عمرو قطامش، وفاز ببرنامج " آرابز جوت تالنت"، وكان حديث العالم العربي بـ"شعره الحلمنتيشي"، حيث ظهر في وقت كان الحماس متملكًا من كل المصريين، بعد الثورة مباشرة، ليجد وراءه الملايين التي تهتف وتصفق له، خصوصًا بعد القصيدة التي ألقاها في الحلقة النهائية من البرنامج التي ألهبت حماس جيل الشباب بالكامل، ولكنه أخذ وقته مثل غيره ولم يستطع أن يطور من نفسه ويستغل مهارته وموهبته في تقديم شيء مختلف للجمهور فظل في مكانه.

 

كارمن سليمان

فازت كارمن سليمان، بلقب برنامج "أراب آيدول"، في موسمه الأول اختفت أيضًا هي الأخري بعد نجاحها، ولكنها تحضر الآن لألبومها الجديد، وقد يكون السبب في تأخرها طوال هذه الفترة هو امتحاناتها، حيث إنها مازالت طالبة في السنة الأولي بالجامعة، ولكن حتي إصدار ألبومها، فهي لم تقدم أي شيء.