رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"كله بما يرضى الله" .. مصطفى شعبان "وش السعد" على 4 نجمات

ظهر لأول على شاشة السينما في دور صغير لا يتعدى 8 مشاهد مع المخرج “زكى فطين عبد الوهاب” في فيلم “رومانتيكا”، ثم جاءت بداية تعرفه على الجمهور من خلال فيلم “فتاة من إسرائيل” لينطلق بعد ذلك في عدد من الأعمال التلفزيونية كان أشهرها مسلسل “عائلة الحاج متولي” مع الفنان “نور الشريف” ويصبح أحد أهم نجوم الصف الاول فى عالم السينما والدراما المصرية

إنه النجم مصطفى شعبان الذى أستطاع من خلال أدواره المتنوعة بين السياسي المناضل والشاب الطائش والفتى الشجاع المغامر و الضابط ، من أن يجذب إليه أنظار النقاد والجماهير حتى أصبح في مصاف نجوم جيله من الشباب خاصة عقب حصوله على دور البطولة في فيلم “النعامة والطاووس” مع الفنانة بسمة، والذي كان بمثابة الانطلاقة الحقيقية لعالم الشهرة.

أصبح شعبان من الفنانين الذين يحرصون على تقديم عمل جديد كل عام في شهر رمضان المعظم، فخلال السنوات الـ 5 الماضية تواجد شعبان بشكل دائم على الخريطة الرمضانية.

وخلال هذه المسلسلات، كان شعبان وش السعد على النجمات التى يظهرن أمامه فى الاعمال الفنية ونستعرضهم فى التقرير التالى ...

العميل 1001.. نيللى كريم

فى أول بطوله تلفزيونية لمصطفى كانت بمسلسل "العميل 1001" في 2005، وهو قصة بطولية من ملفات المخابرات المصرية لـ "عمرو طلبة" الجاسوس الذي زرعته المخابرات المصرية في إسرائيل قبل حرب 1973، تألقت النجمة نيللى كريم وترك دورها بصمة كبيرة فى مشوارها الفنى .

العار .. "درة"

ففي مسلسل "العار"، لعب مصطفى دور "مختار"، الذي يقرر هو وأشقائه الذكور إتمام الصفقة التي كان والدهم الراحل "عبد الستار" على وشك أن يعقدها، والمتعلقة بتهريب أدوية، فيما ترفض والدتهم وشقيقتهم الصغرى قبول المال الحرام الناتج من هذه الصفقة.

ولاقت شخصية "مختار" نجاحا هائلا بين الجمهور، خصوصا وأنها كانت جديدة ومختلفة عن ما قدمه مصطفى شعبان من قبل وتألقت أمامه النجمة "درة" التى لعبت دور زوجته التى تعانى من العقم وتحاول إرضاؤه بكل الطرق حتى تموت فى الحلقة الاخيرة .

الزوجة الرابعة .. أيتن عامر

وفي سنة 2012 قدم مصطفي شعبان مسلسل "الزوجة الرابعة"، لشخصية الحاج فواز المتزوج من 3 نساء، ويبدل في الرابعة مستغلا الفهم الخاطئ لشرع الله، وكان له جملة شهيرة ظل يرددها طوال أحداث العمل وهي "كله بما يُرضي الله".

وتألقت أمامه النجمات علا غانم ولقاء الخميسى وهبة مجدى ودرة وكذلك الفنانة أيتن عامر الذى تألقت بشدة فى مشاهدها أمام مصطفى شعبان وأصبحت اللازمة الشهيرة لها "أحبوش" أحد أهم البصمات التى لا تنسى لها .

مولانا العاشق ..سارة سلامة

وفى رمضان 2015 قدم الفنان مصطفى شعبان فى مسلسله مولانا العاشق الوجه الصاعد سارة سلامة التى تألقت بشدة وأصبحت من أهم الفنانات التى ينتظرها مستقبل متميز .

أبو البنات

وفى رمضان 2016 يقدم مصطفى شعبان مسلسل أبو البنات الذى تدور أحداثه حول رجل يملك معرض سيارات ويدخل في صراع دائم مع احد كبار رجال الاعمال حيث يوجد خلاف بينهما سببه تجارتهما القديمة معًا في المخدرات ويشاركه البطولة علا غانم، وإدوارد، والراقصة صوفينار، وهشام إسماعيل، وعبد الرحمن أبو زهرة ومن تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج رؤوف عبد العزيز و يقدم مصطفي في مسلسله الجديد ٣ فتيات يجسدن دور بناته من المنتظر أن تكون أدوارهم إنطلاقة لهن في مجال التمثيل خاصة و هي أمام " وش السعد " مصطفي شعبان .