غدًا.. أبطال "هيبتا" يسردون كواليس الفيلم وقصة حب ياسمين رئيس بالباجوري في "معكم"

بعد نجاح فيلم هيبتا وتحقيقه أعلى الإيرادات فى السينما، يحل عدد من أبطال وصناع الفيلم ضيوفًا فى برنامج معكم منى الشاذلى غدا الجمعة. 

تحكى الفنانة ياسمين رئيس قصة حبها الحقيقية بمخرج الفيلم هادى الباجورى، كما تكشف تفاصيل اهتمامهما بتسريحة شعرها وتغيرها بشكل مستمر مما يثير ردود فعل واسعة لمتابعيها على السوشيال ميديا. 

وتحكى ياسمين عن سبب ارتباطها بالباجورى، وتروى قصة اعترافها بحبها له.
 
ويكشف مخرج الفيلم عن تفاصيل المشاهد الخطيرة التى تم تصويرها لعمرو يوسف، ياسمين رئيس، وهما يمشيان على سور عمارة مرتفعه.

وقال الباجورى أن الفنانيين اصرا على المشى على السور لظهور المشهد بمصداقية، وأكد انهما اتخذا عدد من التدابير الأمنية خوفًا على حياة الممثلين. 

ويتحدث منتج الفيلم عن أزمة تسريب نسخة مسروقة من الفيلم على الانترنت وتاثير ذلك على حجم الإيرادات التى تجاوزت توقعاتهم. 

كما يكشف المنتج حقيقة الفيديو المسرب من كواليس تصوير الفيلم ويتضمن اعتراف الفنان الشاب أحمد مالك للفنانة جميلة عوض، وقال المنتج أن أحمد مالك، قدم اعتذار لأحمد بدير، بعد خناقتهما بسبب فيديو ميدان التحرير.
 
ويعيد الطفلان الصغيران اللذين ظهرا فى الفيلم تمثيل احد ادوراهما معًا داخل الاستديو وسط تصفيق الجمهور.
 
وفى نفس الحلقة تحكى اللاعبة ابتسام زايد أول لاعبة تتأهل للأولمبياد فى مسابقة الدراجات كيف تاهلت بالرغم من أنها لم تكن تمتلك دراجة قوية يمكنها أن تنافس بها، وتروى تفاصيل إصابتها التى هددت حياتها. 

كما يظهر لأول مرة رامى الجزار، بطل العالم فى لعبة السومو ويشرح للجمهور طبيعة اللعبة وحركاتها، ويشرح تفاصيل أزمته بعد شطب عضويته من الاتحاد المصرى رغم حصوله على بطولة العالم، ويروى تفاصيل لقائه بوزير الشباب والرياضة لانهاء الأزمه.