رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .."أتحرمت من الإنجاب.. ومحدش بيحبنى.. ومناخيرى أشهر من أبو الهول" أجرأ 3 تصريحات لحورية فرغلي

خلال لقاؤها مع الإعلامى عمرو الليثى، فى برنامجه "بوضوح"، أدلت الفنانة حورية فرغلى، بتصريحات جريئة للغاية ظلت حديث الصباح والمساء فى الوسط الفنى لاسيما أنها كشفت أموراً خاصة بحياتها الشخصية فضلا عن علاقاتها بزملاؤها الفنانين.

ونلقى الضوء على أبرز هذه التصريحات فى السطور التالية...


اتحرمت من الإنجاب وسأستأصل الرحم

قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها على وشك أن تحرم من الإنجاب، نتيجة إصابتها بورم يستدعي استئصال الرحم.

أضافت "فرغلي"، "اتحرمت من الخلفة، وهكمل الأربعين، ومش عاوزة أبقى أم عجوزة، والدكتور كان مدّيني 10 سنوات لأتزوج وأنجب فيها، ولكن ده ماحصلش، بس الحمد الله على كل شيء".


مناخيري بقت أشهر من مناخير أبو الهول

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، تعرضها لعمل سحري، قائلة إنها تمكنت من تفكيك العمل السحري بنفسها، بعد معرفة طريقة حله، وأشارت إلى أنها لم تسع إلى معرفة صاحب هذا العمل.

وقالت حورية "كان عبارة عن ورقة مكتوب بها، حورية بنت نادية تصبح طريحة الفراش ومريضة، ويقف حالها في جوازها وخلفتها ورزقها"، موضحة: "بسبب السحر ظللت لأكثر من عام مريضة".

وعلقت على أخبار إجرائها عملية تجميل في أنفها، قائلة: "مناخيري بقت أشهر من مناخير أبوالهول"، معربة عن رفضها التام لأي تدخل في حياتها الشخصية وخاصة العائلية منها.


الوسط الفني ملوث ولم أقدم تنازلات لأحد

فيما وصفت الفنانة حورية فرغلي، الوسط الفني بالملوث، وقالت إنها لا ترغب في أن تكون ملوثة مثل غيرها.

أضافت حورية "يوجد فنانين ليس لديهم مانع بأن يكذبوا على بعضهم البعض، ويخوضون في أعراض الآخرين، ويخططون المكايد ويختطفون الأدوار الفنية من بعضهم البعض".

وتابعت: "اختطف مني دور درامي في مسلسل سجن النساء وكذلك إعلان دعائي"، واستكملت: "عمري ما هكون محسوبة على شلة ضد أخرى، ولن ولم أقدم تنازلات لأحد من أجل تأدية أدوار معينة".

وذكرت حورية أن الفنانة نيللي كريم صديقة لها، واستدركت: "محدش فى الوسط الفني بيحبني".