بالفيديو.. 3 مواقف مؤثرة تُفجر "دموع الفراق" للفنانين على الهواء

مواقف مؤثرة للغاية وضع فيها ثلاثة فنانين على الهواء مباشرة كانت سببًا فى إنسياب دموع الفراق من عيونهم، حيث لم يتمالك أياً منهم نفسه وبكى متأثرًا بالفراق سواء الصديق أو الزوجة أو الزميل.

ونستعرض أبرز هذه المشاهد فى السطور التالية...


السقا يتحدث عن معاناة خالد صالح فى أيامه الأخيرة

تحدث الفنان أحمد السقا، عن الفنان الراحل خالد صالح، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على إسعاد يونس، فى برنامج "صاحبة السعادة".

وقال "السقا"، عن الفنان الراحل أنه كان راضى إلى درجة كبيرة، ولو تم توزيع حجم الرضا الذى يملكه خالد صالح، على مصر سيفيض منه، مؤكداً أن الفنان الراحل أثر كثيراً فى حياته، قائلاً "لو اتكلمت عنه سنين مش هوفيه حقه"، موضحاً أنه بالرغم من عمره الفنى القصير، إلا أنهما عملا معاً أعمال عديدة.

وكشف السقا عن أن خالد صالح كان يصور فيلم الجزيرة وهو يعانى من المرض، وكان ينسجم فى الدور سريعاً بمجرد أن يبدأ التصوير قائلاً "كان بيركبه عفريت الشخصية أول ما نصور"، مؤكداً أن الفنان الراحل اتخذ قرار العملية بعد الفيلم مباشرة بالرغم من أنه كان يعلم مدى خطورته، وقال السقا أنه طلب من خالد صالح الإنتظار حتى يعود من السفر ليكون بجانبه أثناء إجرائه العملية، لكنه رفض وقال له "عايز ارتاح".


ميرنا وليد تدخل في حالة بكاء على الهواء بعد سماعها بخبر وفاة وائل نور

فيما لم تستطع الفنانة ميرنا وليد، أن تتمالك نفسها، وانفعلت ودخلت في نوبة من البكاء على الهواء مباشرة في برنامجها "ضي القمر"، والمذاع على شاشة قناة "الحدث"، بعد سماعها خبر وفاة الفنان وائل نور.

وخلال الحلقة التى كان من المفترض أن تكون حلقة احتفالية بمناسبة أعياد الربيع، بدأت "ميرنا"، حلقتها باكية وناعية الفنان وائل نور، والتي عرفت بخبر موته على الهواء مباشرة.

وتلقت "ميرنا"، الخبر بصدمة كبيرة وقالت إنها كانت تود أن تكون حلقتها سعيدة خاصة وأنه يوم "شم النسيم"، ولكن مع سماعها لخبر وفاة وائل نور، نتيجة أزمة قلبية، لم تستطع أن تكون حلقتها سعيدة".

وتلقت "ميرنا"، اتصال من الناقدة ماجدة خير الله، لتحاول معرفة تفاصيل عن وفاة الفنان وائل نور، وقالت ماجدة خير الله إن وائل نور لم ينتهي بعد من تصوير دورة في مسلسل "شقة فيصل"، كما أنه كان شخص طيب ومحب للحياة".

أما ميرنا فتذكرت آخر مرة تقابلت فيها مع وائل نور، وكان ذلك في رمضان الماضي في عيد ميلاد ابنة المطربة هدى، وهناك عرفها وائل على أبنائه الكبار والصغار وكان سعيد بهم كثيرًا، ولم تكن تتوقع ميرنا أن تكون هذه آخر مرة تلتقي به فيها.

واختتمت ميرنا حلقتها معتذره لضيفها ولجمهرها لأنها لم تستطع تقديم حلقة وفقرات سعيدة تناسب الاحتفال بأعياد الربيع.


أحمد عزمي باكيًا: انفصالي عن زوجتي مثل "الإعدام"

بينما بكى الفنان أحمد عزمي، أثناء الحديث عن خسارته لزوجته وحرمانه من ابنه بسبب دخول السجن في قضية تعاطي المخدرات لمدة 6 أشهر، قائلا: "كانت ست عظيمة وماتتعوضش، وأنا مقدر لها كل حاجة".

أضاف "عزمي"، خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، "منعت عني الزيارات داخل السجن، ولا أعرف لماذا؟، والأكثر رعبًا النسبة لي، هو أن ضابط الشرطة بالقسم لم يكن يسمح لهم بزيارتي أو الحديث معي، وتطور الأمر إلى صدور قرار بعدم خروجي من غرفتي بالسجن إلا بحراسة مشددة".

وتابع عزمي: "زوجتي هي من طلبت الطلاق، ووافقت على ذلك تلبيةً لرغبتها، فهي الداعم الأساسي لي في مسيرتي الفنية، فكانت بمثابة عائلتي"، مضيفًا: "انفصالي عن زوجتي هو بمثابة إعدام لي، فلن أستطيع أن حب أحدًا آخر مثلما أحببتها".