رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يكتسح الحدود برباعية

حقق فريق الأهلي فوزا كبيرا على حرس الحدود بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة، التي أقيمت بينهما على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، تقدم رامي ربيعة للأهلي في الدقيقة 38، وأضاف مؤمن زكريا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و70 قبل أن يحرز سعدي الدين سمير الهدف الرابع في الدقيقة 80. 

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي، وحسين السيد، وسعد الدين سمير، ورامي ربيعة، وأحمد فتحي، وعمرو السولية، وحسام غالي، وعبد الله السعيد، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، وماليك إيفونا، وسيطر الأهلي على مجريات الأمور منذ البداية، ولكن حرس الحدود حاول الوصول إلى مرمى إكرامي عن طريق التسديد من خاج منطقة الجزاء. 

وينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب ويسدد إسلام رمضان لاعب الحدود ضربة حرة مباشرة تعلو عارضة مرمى الأهلي، ويحاول الضيوف تسجيل هدف التقدم ويهدر إيفونا فرصة تسجيل هدف الأهلي الأول، بعدما فشل في استغلال عرضية أحمد فتحي من الجبهة اليمنى.

وفي الدقيقة 38 ينجح رامي ربيعة في تسجيل الهدف الأول للأهلي بضربة رأس بعدما حول ركنية عد الله السعيد في المرمى ليضع فريقه في المقدمة، وكاد مؤمن زكريا يسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 40 من تسديدة مرت بجوار القائم لمرمى الحرس، حاول الحدود تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد. وفي الشوط الثاني يكثف الأهلي محاولاته لتسجيل هدف التعزيز حتى ينجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52 مستغلا عرضية وليد سليمان، بعد الهدف يحاول لاعبو الفريق العسكري تقليص الفارق، ويحصل حسام غالي علة بطاقة حمراء لعرقلة محمد فاروق بنزيما لاعب الحدود المنفرد بالمرمى ليكمل الأهلي اللقاء بعشرة لاعبين، ويسدد أحمد سالم صافي ركلة حرة مباشرة ينقذها إكرام ببراعة.

وفي الدقيقة 70 ينجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الثالث للأهلي والثاني له من تسديدة قوية بعدما تلقى تمريرة من ايفونا، وفي الدقيقة 80 يضيف سعد الدين سمير الهدف الرابع للضيوف ويفشل الحدود في تقليص الفارق لينتهي اللقاء بفوز الأهلي برباعية. 

بهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى 59 نقطة ويتوقف رصيد الحدود عند 9 نقاط يحتل بها المركز الأخير.