رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلى يسعى لافتراس الحدود والابتعاد بصدارة الدوري

يتطلع فريق الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته والانفراد بصدارة الدوري المصري برصيد 56 نقطة والتقدم خطوة جديدة نحو حصد الدرع من خلال تحقيق فوزه السادس على التوالي بقيادة مدربه الهولندي مارتن يول، عندما يواجه حرس الحدود صاحب المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن غزل المحلة الأخير صاحب نفس عدد النقاط في الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، وهو ملعب حرس الحدود ضمن مبارايت الجولة 26 للدوري.

وتعد المباراة سهلة من الجانب النظري لفريق الأهلي ولن يقبل الجميع أي نتيجة بخلاف الفوز خاصة مع الفوارق الكبيرة بين الفريقين ويعتبرها جمهور الأهلي خطوة مضمونة في سبيل استعادة درع الدوري الذي فقده الفريق بالموسم الماضي.

ويفتقد الأهلي الثلاثي رمضان صبحي، أحمد حجازي، وصبري رحيل، خلال مواجهة الحدود للإيقاف حيث كان من المفترض أن يتم إيقافهم في مباراة الفريقين بكاس مصر، والتي كان مقررًا لها السبت الماضي، قبل تأجيلها لأسباب أمنية لأجل غير مسمى.

ومن المتوقع أن يجري "يول"، بعض التغييرات في تشكيل الفريق، حيث من المتوقع أن يدفع بشريف إكرامي، أحمد فتحي، رامي ربيعة، سعد سمير، حسين السيد، عمرو السولية، حسام عاشور، وليد سليمان، مؤمن زكريا، وإيفونا.

وحذر مارتن يول لاعبيه من الاستهانة بالخصم مطالبا إياهم بضرورة التهديف مبكرًا للسيطرة على المباراة وضمان الثلاث نقاط.

وقضى الأهلي ليلته في الإسكندرية واصطحب الحهاز الفني كافة اللاعبين خاصة انه سيقيم معسكرًا هناك حتى موعد مباراة القادمة أمام فريق وادي دجلة التي ستقام السبت المقبل في الجولة 27 للدوري، حيث فضل الجهاز الفني البقاء في الإسكندرية تجنبًا لاجهاد اللاعبين.

وأكد مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، قوة مواجهة حرس الحدود، مشددًا على أن الحدود فريق يمتلك خامة جيدة من اللاعبين ويعد من الفرق المنظمة.

وأضاف "عبد الحفيظ"، أن الفريق العسكري قدم مباراة قوية أمام الزمالك مؤخرًا، حيث حسم الفريق الأبيض المباراة بصعوبة بهدف وحيد، مشيرًا إلى أن عبد الحميد بسيوني مدرب صاحب خبرات كبيرة ويجيد التعامل مع الفرق الكبرى.

في المقابل، يدخل الحدود بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني، بهدف استدراج الأهلي من خلال غلق المساحات وخطف هدف عن طريق الكرات الثابتة أو الهجمات المرتدة ليخرج الفريق العسكري بنتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه باعتباره أقرب المرشحين وبقوة للهبوط للقسم الثاني بجانب غزل المحلة.