رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الاتحاد السكندري يتعثر أمام المحلة بالتعادل الإيجابي 1/1

تعادل فريق الاتحاد السكندري مع غزل المحلة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز تقدم الاتحاد السكندري عن طريق هيرمان كواكو في الدقيقة الخامسة،و تعادل إسلام جمال للمحلة في الدقيقة 72. 

بدأ الشوط الأول هجوميا من جانب الفريقين وبدأ زعيم الثغر مهاجما حتى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الخامسة عن طريق هيرمان كواو، بعد الهدف يحاول المحلة تنظيم صفوفه لتعديل النتيجة. 

وسعى الاتحاد لتعزيز التقدم إلا أن الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شهدت محاولات مستمرة لتسجيل هدف التعادل،ويحصل محمد بازوكا مدافع زعيم الثغر على بطاقة حمرا للحصول على الإنذار الثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد. 

مع بداية الشوط الثاني كثف المحلة محاولاته الهجومية لتعديل النتيجة في تراجع زعيم الثغر نسبيا للدفاع مع اللجوء للهجمات المرتدة،حتى نجح إسلام جمال في تسجيل هدف التعادل للفلاحين في الدقيقة 72 من خطأ لهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 81 يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لإسلام جمال لاعب المحلة لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية،وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من قبل لاعبي الاتحاد السكندري لتسجيل هدف التقدم ويحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة الأخيرة يهدرها أوباما قبل أن يغادر اللاعب الملعب بعدها مباشرة غاضبا .

ويدفع الجهاز الفني بأحمد الألفي لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق بهذه النتيجة يرفع المحلة رصيده إلى 10 نقاط يحتل بها المركز قبل الأخير في حين يرفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني عشر.