رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. أشرف عبدالباقي من الإمارات: انتظروا أكاديمية مسرح مصر

نظمت الشركة المستضيفة لعروض مسرح مصر بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤتمرا صحفيا للاحتفال بعروض مسرح مصر بالإمارات، مساء اليوم الثلاثاء.  

وحضر المؤتمر النجم الكبير أشرف عبد الباقي، ومؤسس فرقة مسرح مصر، والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين، وعن الشركة المنظمة السيد أحمد محيى الدين، وهيثم الشريف، والمستشار مدحت الغمراوي متمثلا عن السفارة المصرية بالإمارات.  

وأعرب عبدالباقي عن سعادته للترحيب الشديد من دولة الإمارات وشعبها لفرقة مسرح مصر، مشيرا إلى أن الهدف الرئيسي له عندما أسس الفرقة هو أن يكون أبطال العروض من الشباب، لافتا إلى أنه بصدد إنشاء أكاديمية جديدة تحمل اسم مسرح مصر لكل الشباب والراغبين في الانضمام لها في شتي المجالات، مؤكدا أنه سيقوم بالإعلان عن كل تفاصيلها خلال الفترة القليلة المقبلة.  

فيما عبر المؤلف والمخرج نادر صلاح الدين عن سعادته للناجح القوي، الذي يحققه مسرح مصر علي المستوي الداخلي في مصر، وعلى المستوي العربي، نظرا لكثرة طلبات الاستضافاتً المقدمة للفرقة من العديد من الدول العربية، ومنها الكويت، الذي تم بالفعل العرض بداخلها في فبراير الماضي، وحاليا الإمارات، مشيرا إلى أن الموسم الجديد لمسرح مصر سيشهد العديد من المفاجآت خلال الفترة المقبلة.