رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تفاصيل مؤتمر (الأهلي وتيلي سيرف) للإعلان عن تفاصيل "ودية روما"

رصدت كاميرا "وشوشة"، كواليس مؤتمر النادي الأهلي وشركة "تيلي سيرف"، الحاصلة علي حقوق ودية روما الإيطالي، المقرر لها يوم 20 من شهر مايو الجاري بالإمارات.

من جانبه أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مباراة الفريق الودية روما الإيطالي، التي تقام يوم 20 مايو الجاري بالإمارات تمثل أهمية كبرى، سعيًا وراء الاحتكاك بالفرق العالمية الكبرى، وأن الأهلي سباق في اللعب مع الفرق الأوروبية والعالمية، حيث سبق وواجه برشلونة وريال مدريد، وغيرها من الفرق الكبرى بما ينعكس على الاستفادة من تلك الفرق.

 وأضاف "شمس"، في تصريحات علي هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر الأهلي بالجزيرة، أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي ، استقر على السفر إلى دبي لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم.

من جانبه أكد أحمد سويلم رئيس شركة  تيلى سيرف على أن مباراة الأهلي وروما، المقرر إقامتها 20 مايو الجاري بالإمارات، ستكون حدثًا عالميًا بكل المقاييس وليست مجرد مباراة كرة قدم، مشيرًا إلى أن الأهلي يمتلك شخصيات تعمل بطريقة احترافيه، ويعد من أفضل الأندية في العالم.

وشدد سويلم علي أن هناك تنسيق كامل بين شركة تيلي سيرف وشركة صلة الراعية للنادي الأهلي، للحفاظ علي حقوق الرعاه في مباراة روما، مشيرًا إلى أن الهدف من الشراكة مع النادي الأهلي هو الارتقاء بمستوى الشركة.