رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أخطر تصريحات "سمية الخشاب" مع راغدة شلهوب بـ "100 سؤال"

قالت سمية الخشاب في برنامج "100 سؤال"، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "الحياة" في حلقة أمس "السبت"، إنها توقفت عن الذهاب إلى صالات "الجيم"، بسبب تعرضها للمعاكسة حيث يترك المتدربون التمرين ويعاكسونها.

 

كما تحدثت سمية عن مشاهدها الجرئية فى فيلم "حين ميسرة" مع الفنانة غادة عبد الرازق وعمرو سعد، قائلة إنها ترفض تقديم هذه المشاهد فى الفترة الحالية .

 

 

وكشفت "الخشاب"، عن عدد المرات، التى تزوجت فيها، قائلة:"تزوجت ثلاثة مرات، الزيجة الأولي كان عمري 23 سنة، وآخر زيجة كانت منذ سنه تقريبا، وقريبا سأتزوج شخصا جديدا"، وأنها لا تستطيع أن تعيش من غير حب، فهو إكسير الحياة، الذي يجعل الأحبة "طايرين".

 

وأوضحت «سمية»، بأن عريسها كان بلدياتها من الإسكندرية، متمنية أن يكون أبو «مريم»، وهو الاسم، الذي تتمنى أن تسمي ابنتها به.

 

وأشارت «الخشاب» إلى أن "مريم العذراء"، زارتها في المنام وبشرتها بأنها ستنجب فتاة وتسميها على اسمها تيمنًا بها، موضحة أنها أطهر نساء العالمين والمكرمة في كافة الأديان، ومن شدة محبتها لها، تتمنى أن تسمي نجلتها بها.

 

وقالت «سمية» خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج «100 سؤال» المذاع على قناة "الحياة" إن هناك أحكامًا وتقاليد تحكمها مثل عدم الصداقة مع رجال طوال فترة زواجها، موضحة أنها عاشت قصتي حب فقط أثناء الجامعة، وباقي الزيجات "زواج عائلات".

 

وقالت الفنانة سمية الخشاب فى ردها على سؤال حول امكانية ظهورها بالمايوه فى أعمال فنية، أنها ترفض الظهور فى الأعمال الفنية بـ"المايوه"، رغم أدائها لبعض الأدوار الجريئة قائلة "أعمل مشاهد جريئة أه بس ما ألبسش مايوه" وبررت ذلك قائلة "ألبس مايوه يعنى أتعرى طيب وأتعرى ليه؟".

 

وفى سؤال عن رأى الناقد الفنى طارق الشناوى، فى أنها لا تصلح لعمل بطولة مطلقة؛ أضافت "سمية": "طارق طول الوقت بيشتم كل الناس، وأنا أتقبل آراءه".

 

وردًا على سؤال: "ليه مش بتروحى الجيم.. خايفة يعاكسوكى؟"، قالت: "الرجالة بيسيبوا التمرين ويعاكسونى أنا".

 

وسألتها «شلهوب» عن المشهد الجنسى الذى أدته مع الفنانة غادة عبدالرازق، بفيلم "حين ميسرة"، فقالت: "أسئلتكم مش ممكنة.. بجد صعبة".

 

وعن إجبار المخرج خالد يوسف لها، على القيام بأدوار جريئة؛ قالت "سمية": "لما بتمضى العقد بتكونى مسئولة عن إمضتك فلازم تحترميها".

 

وقالت "سمية" خلال حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "100 سؤال" إنها تعرفت على خطيبها منذ سنوات وكانوا طوال هذه الفترة أصدقاء، وبعدها تحولت العلاقة إلى حب ثم مشروع لزواج.

 

وأضافت "سمية" أن البشر يعيش بالحب والأمل، ولولا الحب في الحياة لكانت الحياة بدون طعم، خاصة أن الحب يعطي طاقة إيجابية للبشر.


وكشفت «سمية الخشاب» عن سعر سيارتها وهو 150 ألف جنيها ، وأضافت عن أجرها قائلة:"أجري الأن الحمد لله راضية عنه ،وأنا أفضل إني ما أذكر الأجر احترامًا للناس".

 

وقالت الفنانة سمية الخشاب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى "هدية ربنا لينا"، متمنية له فترة رئاسية ثانية.  


وأضافت أن الفريق أحمد شفيق بذل مجهودات كبيرة فى المطارات، وأصبحنا فخورين بأن لدينا مطارات متميزة، مستطردة:"دماغ سياسية مهمة جدًا وعمل حاجات كويسة للبلد". 


وأوضحت أنها كانت تدعم شفيق فى حلمته الانتخابية وقت ترشحه للرئاسة، متمنية له أن يكون فى منصب مهم لأنه يحب مصر.