رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حفلات "عيد الربيع" ترفع شعار:"مرفوع مؤقتًا من الخدمة"

تأجيلات بالجملة شهدتها حفلات عيد الربيع الحالى، وجميعها لدواع أمنية، وعدم قدرة المنظمين على استخراج التصاريح اللازمة لإقامة الحفلات.

وكانت البداية مع الكينج محمد منير، وذلك بعد إعلانه عن تأجيل حفله، والذى من المفترض أن يقام يوم 2 من شهر مايو الحالى إلى يوم 27 من نفس الشهر.

وأكد القائمون على الحفل أن السبب فى التأجيل لدواع أمنية، وعدم إمكانية الشركة المنظمة فى إستخراج التصريحات اللازمة.  

ولم يمر سوى ساعات قليلة لتعلن شركة "هوانا ميديا هاوس" المنظمة لحفل تامر عاشور ورامى جمال، عن تأجيل الحفل، الذى كان من المفترض أن يقام بحديقة الحرية،  لأجل غير مسمى، معللة سبب التأجيل أنه لدواع أمنية أيضًا.  

وأصدرت الشركة بيانًا صحفيًا، تعلن فيه تفاصيل التأجيل، وجاء فيه: 

"تعلن شركة "هوانا ميديا هاوس" عن تأجيل حفل تامر عاشور ورامي جمال ورنا سماحة في حفل عيد الربيع المقر أقامته يوم 2 مايو 2016 بحديقة الحرية لدواعي أمنية".

وأضاف البيان قائلًا:"وتعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن موعد ومكان الحفل الجديد، ونعتذر للجمهور عن ذلك، ونود أن نعلم سيادتكم بأنه سوف يكون مندوبي الشركة في نفس موعد أقامة الحفل أمام حديقة الحرية، في تمام الساعة الثانية ظهرًا  لمن يرغب في أسترجاع التذاكر المباع أو الأتصال علي رقم 01000801200 أو الاحتفاظ بالتذكره لدخول الحفل في الموعد والمكان الجديد".  

واختتم البيان قائلًا:"نود أن نعلمكم بأنه تم تأجيل حفل الفنان (محمد منير) وعدد كبير من حفلات شم النسيم أيضًا لدواع أمنية".

وعلى الرغم من الحملة الدعائية الكبيرة التى دشنها الشركة المنظمة لحفل محمد حماقى بالزقازيق، إلا أن الشركة أعلنت تأجيل الحفل الذى كان من المفترض إقامته يوم الأربعاء المقبل لدواع امنية، وحددت الشركة المنظمة العديد من الأماكن ومواعيد لاسترجاع قيمة التذاكر، التى قاموا بشرائها".