رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

المناصب في جهاز الزمالك .."كله بالحب"

يبدو أن عملية تغيير المناصب في جهاز فريق الكرة بنادي الزمالك لم يرض البعض،في الوقت الذي جاء فيه التغيير علي هوى آخرين. 

كان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أجري تعديلات علي الجهاز الفني لفريق الكرة بإقالة الثنائي نوتال المدرب العام للفريق في جهاز الأسكتلندي ماكليش بجانب إقالة أيضا موسي الحبشي محلل أداء الفريق. 

وأدخل رئيس الزمالك تعديلات جديدة علي الجهاز الفني بعد إقالة الثنائي نوتال والحبشي،باستقدام محمد حلمي في منصب المدرب العام وجمال عبد الحميد في منصب مدير الكرة،مع استمرار محمد صلاح وإسماعيل يوسف،في الوقت الذي عاد فيه عبد الحليم علي لمنصب المدرب المساعد بعد أن كان مديراً للكرة. 

تغييرات مرتضي منصور لم تكن علي رغبة عدد من أعضاء الجهاز الفني بعد أن قام رئيس الزمالك بمنح صلاحيات عبد الحليم علي مدير الكرة لجمال عبد الحميد مع عودة العندليب لمنصب المدرب المساعد بعد أن كان مديرا للكرة، بجانب استمرار محمد صلاح في منصب المدرب المساعد مع العندليب ليصبح هناك 2 مدربين مساعدين ومدرب عام محمد حلمي ومدير كرة جمال عبد الحميد ومدير قطاع كرة إسماعيل يوسف، ليعيد مرتضي منظومة فريق الكرة من جديد ولكن مع اختلاف المناصب. 

وقام مرتضي منصور أيضا بتقليل صلاحيات الأسكتلندي ماكليش المدير الفني للفريق بعد تلك التغييرات،حيث طالب الجهاز المساعد بالتدخل في الأمور الفنية مع ماكليش وفرض الآراء،وهو ما لم يرفضه المدرب الأسكتلندي مع الجهاز الجديد .