تفاصيل ظهور تامر حسني بـ"3 شخصيات" في فيلمه الجديد

انطلق النجم تامر حسني منذ حوالي أسبوعين في تصوير فيلمه الجديد، الذي سيعود من خلاله لجمهوره بعد فيلمه الأخير "أهواك"، والذي أحدث رواجًا في الإيردات بشكل كبير بعد طرحه بدور العرض بأيام قليلة.



ونرصد من خلال "وشوشة"، كواليس قصة العمل، التي أعجبت نجم الجيل، ومخرج العمل ياسر سامي، واللذين أعجبا بالعمل السينمائي لما فيه من طريقة مبتكرة وجديدة في كيفية التصوير والرؤية الاخراجية الغير متبعة بالسينما المصرية من قبل .



العمل يتناول قصة ثلاثة توائم يظهروا بشكل مختلف تمامًا عن بعضهم، ليس فقط في أسمائهم أو شكل وجههم ولكن على كافة المستويات، حيث يظهر أحد الاشخاص بطول مختلف عن الإثنين الأخرين، وكذلك من خلال الحجم وتفاصيل الوجه، وهو الأسلوب الجديد في التصوير، الذي سنشاهده خلال العمل.


حيث أنه من المنتظر أن تكون شخصية واحدة "حقيقية"، من الثلاث، والإثنين الأخرين ليس لهما أساس في الواقع، ولكنهم سيحضروا من خلال بعض ألاعيب الجرافيك الجديدة، والتي تم استخدامها من قبل بأحداث فيلم "The Curious Case of Benjamin Button"، والذي تم انتاجه عام 2008 للنجم الأمريكي "براد بيت"، والذي ظهر بأكثر من شخصية في الفيلم، ولم يظهر سوى مرة واحدة فقط لاغير في سابقة سينمائية تحسب لكافة صناع العمل.


وهنا كان التحدي للمخرج المصري ياسر سامي والذي قرر أن يكون العمل مختلف وأكثر واقعية من نظيره الأمريكي، حيث صور أكثر من يوم تصوير، ليرى أمكانية حدوث ذلك أم لا خلال فيلمه الجديد، وبالفعل وجد ضالته الفكرية في الإخراج، ليتم استكمال العمل بشكل منتظم خلال الأيام القادمة، بعدما ينتهى بطل العمل تامر حسني من تسجيل ألبومه الجديد، ليتم عرض العمل في موسم الأعياد بعد المقبل.