رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدير الكرة بالزمالك:نسعى للحفاظ على بطولات القلعة البيضاء

أعرب جمال عبد الحميد،مدير الكرة بنادي الزمالك،عن سعادته بالعودة للعمل في القلعة البيضاء مرة أخرى بعد غياب 10 أعوام، بعدما قرر مجلس إدارة النادي الأبيض برئاسة مرتضى منصور عودته لمنصب مدير الكرة بعد الجلسة التي عقدت بينهما مؤخرا في مقر النادي.

وقال عبد الحميد:"اتفقت مع رئيس قطاع الكرة إسماعيل يوسف،على أن نتولى سويا الأمور الإدارية،على أن تكون الأمور الفنية من اختصاص الثلاثي محمد صلاح، ومحمد حلمي، وعبدالحليم علي مع الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للفريق بعد قرار مجلس الإدارة بالاستغناء عن الثنائي فرانك نوتال وموسى الحبشي مساعدي المدير الفني".

وأضاف مدير الكرة في تصريحات إعلامية:"نتمنى أن نكون عند حسن ظن إدارة وجماهير الزمالك،ونساهم في إحراز البطولات للفريق الأبيض، خاصة وأن القلعة البيضاء تنافس على بطولات الدوري وكأس مصر،بالإضافة إلى دوري أبطال إفريقيا والتي تأهل الزمالك لدور الثمانية فيها ويسعى للفوز بلقبها من أجل التأهل للمشاركة في مونديال الأندية. 

وتحدث جمال عبد الحميد عن استمرار الأسكتلندي أليكس ماكليش على رأس القيادة الفنية للزمالك قائلا:"عقدنا جلسة لمدة 3 ساعات في حضور ماكليش،وزعنا خلالها الاختصاصات،وسيظهر ذلك خلال مباريات الزمالك المقبلة بداية من لقاء الطلائع المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز". 

وأوضح مدير الكرة بالزمالك، جمال عبدالحميد، إن مشكلة الأسكلتندي ماكليش،المدير الفني للفريق الأبيض،أنه غير قادر على تشكيل فريق، ومسئولية معاونيه الجدد،محمد حلمي، وعبدالحليم علي، ومحمد صلاح، مساعدته في هذا الأمر، خلال المرحلة المقبلة. 

وشدد جمال عبد الحميد على أن هناك بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم خلال الفترة الماضية بصورة كافية،سيتم منحهم الفرصة .

وتابع عبد الحميد:"محمد سالم سبق وسجل أهدافا ولا يشارك في المباريات التالية،ونفس الأمر بالنسبة لأحمد حمودي،وهو أمر نسعى للتغلب عليه خلال الفترة المقبلة،ومعاونة ماكليش بشأن هذه المسألة".

وأوضح مدير الكرة بالزمالك أنه على الرغم من فارق الـ11 نقطة مع الأهلي،إلا أن المنافسة لم تنته بعد،والفريق سيقاتل من أجل الفوز بالدوري حتى آخر مباراة .