رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

رانيا يوسف: نهاية "أفراح القبة" اقتربت.. وعرض "ليلة" بعد رمضان

قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها أوشكت على الإنتهاء من تصوير دورها في مسلسل "أفراح القبة"، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

 

أكدت "يوسف"، في تصريح خاص، أنها يتبقي لها عدد من المشاهد الخارجية لا تستغرق سوى أيام معدودة، على إلى اللوكيشن الرئيسي للعمل الذي يقوم ببطولته كل من: منى زكي، إياد نصار، جمال سليمان، صبا مبارك، سوسن بدر، سيد رجب، صبري فواز، دينا الشربيني، كندة علوش، محمد الشرنوبي، رواية للأديب الراحل نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين، في استديو المسلماني.

 

وتدور أحداث المسلسل في تراجيديا مثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة سبعينيات القرن الماضي، وخلال جلسات قراءتهم الجماعية لنصًا جديدًا، يكتشفوا أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة، التي وقعت في الماضي، ويسعى الممثلون لإيقاف المسرحية الفاضحة لهم، لكن مالك الفرقة يصر على استكمال العمل لكي يتطهر من آثام الماضي، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار في تمثيل أدوارهم الحقيقية، في أحداث تحكيها شخصية الراوية.

 

على صعيد آخر أكدت الفنانة رانيا يوسف، أن مسلسل "ليلة"، والذي يشاركها في بطولته مكسيم خليل، أمل رزق، محمود البزاوى، هيدى كرم، سهر الصايغ، حنان يوسف، أحمد سلامة، تأليف هانى كمال، إنتاج إبراهيم حمودة، وإخراج محمد بكير، تقرر عرضه عقب إنتهاء السباق الرمضاني المُقبل.

 

اختتمت تصريحاتها قائلة: أن الشخصيات الثلاث التي تقدمها مختلفة تماماً عن بعضها، حيث تشارك في مسلسلات "سبع أرواح، أفراح القبة، وليلة"، مؤكدة أن هذا التنوع سيكون نجاحًا جديدًا يُضاف إلى مشوارها الفني.