بالصور ..مها أبوعوف تكشف تفاصيل "اللمة الحلوة"

قالت الفنانة مهاأبوعوف،أن برنامجها"اللمة الحلوة"،الذى يذاع عبر فضائية"المحور" يعد مجلة تليفزيونية متنوعة ويطرح كافة الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية وبشكل بسيط وجذاب .

أضافت "أبوعوف" ،أن البرنامج يستضيف نماذج إيجابية في المجتمع المصرى، ويدعم فكرة التفاؤل خاصة أن المجتمع يحتاج هذه الروح لتجاوز الصعاب في ظل الأحداث الصعبة التي عاشتها مصر،وعدد من البلدان العربية خلال السنوات الأخيرة.

وأشادت بتواصل جمهور برنامجها معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، وأيضا من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل التي تتلقاها، مشيرة إلى أن هذا الأمر جعلها متحمسة أكثر لمواصلة المشوار بنفس الكفاءة والروح الإيجابية ، لافتا إلى أن البرنامج يستقبل كل الأفكار الجيدة التي يطرحها ويطلبها المشاهد.

وأكد المذيع "كارم محمود" أن توقيت عرض البرنامج جديد على الشاشات المصرية ، التي تخصص الفترة المسائية لبرامج "التوك شو" السياسية ، والأحداث الجارية ، وقطاع عريض من المشاهدين يبحث عن برامج إيجابية تدعم روح التعاون والتفاؤل في المجتمع ، وهذا ما تحقق في برنامج "اللمة الحلوة" ، الذي لفت الأنظار بعد عرض حلقاته الأولى.

وأكد"محمود" أنه كان يشعر برهبة في أول حلقات البرنامج ، ولكنه استطاع التغلب عليها بمساعدة فريق عمل البرنامج ،والفنانة مها أبوعوف ،التى تشكل نقطة قوة في البرنامج لخبراتها وروحها الجميلة ، مشيرا إلى أن إدارة قناة المحور بقيادة أحمد سمير رجب ، شاكر الكامل ومحمد بدوى،وفرت كل الامكانيات اللازمة لنجاح البرنامج الذى يرأس تحريره الكاتب الصحفى "المعتصم بالله حمدى".

وأوضح "محمود"، أن تخصصه في الديكور سيساهم بشكل كبير في تقديم فقرات خاصة بالمنزل وتأسيسه وعدد من الموضوعات المرتبطة بالديكور ، لكنه في الوقت نفسه يركز في الموضوعات الاجتماعية وفي النقاش الّبناء الهادف الذى يخرج منه المشاهد بمعلومة وبروح إيجابية.

وأوضحت الشيف والمذيعة "نورهان ميشيل" أن التركيز على الموضوعات الشبابية فى البرنامج يعد أمرا جيدا ، خاصة أن قطاع كبير من الشباب لا يتابع التليفزيون لأنه لا يجد في برامجه ما يتناسب مع طريقة تفكيره ، ومع الموضوعات الشبابية ، التي يتم تناولها في البرنامج بشكل مختلف يعتمد على التقارير التليفزيونية الجذابة التي تقوم بها المراسلة "أميمة بدرى".

وبالنسبة لفقرة المطبخ التي تعد أساسية في البرنامج ، قالت "نورهان ميشيل"، أن قطاع عريض من المشاهدين يحب فقرة المطبخ ، وفي برنامج "اللمة الحلوة" يتم تقديم هذه الفقرة بشكل مختلف من خلال نقاش مثمر مع مها أبو عوف وكارم محمود ، وتقديم العديد من المعلومات عن الأكلات التي يتم إعدادها ، والمواقف الطريفة المرتبطة بالمطبخ والأكل.

الجدير بالذكر أن البرنامج يعرض في إطار تطوير قناة المحور لشاشتها وعرض عدد من البرامج الجديدة ، وأنتجت القناة برنامج "اللمة الحلوة" الذي يعرض يوميا على شاشتها في الساعة الثامنة مساء ، وهو من تقديم مها أبو عوف ، كارم محمود ونورهان ميشيل،وإخراج محمد راقي.