رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

" الحياة " تشتكي من عدم إلتزام " بروموميديا " في بيان رسمي

قالت قناة “الحياة” في بيان رسمي لها إن الأزمات المالية وتأخر المرتبات طالت معظم الفضائيات المصرية، ولم تقتصر على شبكة “الحياة فقط، موضحة أن السبب في تأخر المرتبات هو عدم التزام الوكيل الإعلاني “برومو ميديا” في دفع المستحقات المالية في موعدها مما ترتب عليها التأخر”، مؤكدة أنه خلال الأيام القليلة الماضية تم دفع المرتبات بانتظام.

ونفت “الحياة” ما تردد حول النية في بيع الشبكة أو وجود أي اجتماعات أو صفقات تخص هذا الشأن مضيفة أن كل ما ينشر بخصوص هذا الموضوع ليس له أساس من الصحة وهدفه تشويه صورة الشبكة.

وأكدت عدم صحة الأخبار التي ترددت عن توقف برنامجي “100 سؤال”، و”خلاصة الكلام”، مشيرة إلى أن برنامج “نجم الكوميديا” ستعرض أولى حلقاته يوم الجمعة” المقبلة، إضافة إلى استمرار برنامجي “الحياة حلوة” و”بني أدم شو”.

ونوهت الشبكة إلى أن ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية حول وجود أزمة مالية طاحنة تواجه “الحياة” ما هو إلا وسيله لتشويه نجاحها، مطالبة إياهم بتحري الدقة، ولكن في الوقت ذاته أعلنت الإعلامية إيمان عز الدين، انفصالها عن قناة الحياة بعد علاقة عمل استمرت ستة أشهر، قدمت خلالها برنامج “مفتاح الحياة”، رافضة الإفصاح عن أسباب انفصالها عن “الحياة”، ومؤكدة أنه سيتم الإعلان عن الأسباب فى الوقت المناسب .