رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجوم السياسة والإعلام في حفل العالمي براين آدمز

اقيم حفل عالمي لشركة "اورانج" جروب العالمية بمناسبة تغيير شركة موبينيل المصرية إلي اورانج مصر، كونها اصبحت واحدة من شركات اورانج جروب العالمية ويعد هذا الحفل هو الثاني بعد حفل أول أمس، الذي اقيم خصيصيًا لموظفي موبينيل مصر، فقط واحياه كل من نانسي عجرم، ومحمد حماقي.

حضر حفل أمس، العديد من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال والوزراء منهم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وزيرة التضامن الاجتماعي وكان على رأس قائمة حضور "اورانج جروب"، استيفان ريتشارد، و"ايف جوتييه" رئيس اورانج مصر.

قدمت الحفل "مريم أمين"، وبدأ ايف جوتييه بتحية الحضور وتقديم المهندس "نجيب ساويرس"، لإلقاء كلمته الذي عبر عن مشاعره تجاه موبينيل وتمني النجاح لأورانج مصر الجديدة كما قام استيفان ريتشارد، رئيس اورانج جروب العالمية بتحية الحضور وشكرهم على التواجد بالحدث العالمي لتواجد اورانج بمصر.

كان من ضمن الحضور ايضا والد ووالدة المهندس نجيب ساويرس، مجدي الجلاد، أسامة كمال، هالة حجازي، مدير شركة نجوم ريكوردز، والمذيعة جيهان عبد الله.

حرص على اختتام الحفل الفنان العالمي "براين ادمز"، الذي اشعل الحفل لأكثر من ساعة من الغناء والعزف بمشاركة اثنين من العازفين المصريين الذي اصر على اصطحابهم كون الحفل مقام بمصر.