المسابقات تحدد مواعيد مباريات دور الـ32 لكأس مصر

أعلنت لجنة المسابقات للدوري الممتاز عن مواعيد مباريات دور الـ32 لبطولة كأس والتي تنطلق يوم 19 مارس الجاري بمواجهة المصري مع النصر للتعدين، والتي ستقام على ستاد الإسماعيلية.

وجاء جدول المباريات كالتالي:
يلتقي المصري مع النصر للتعدين يوم 19 مارس على ستاد الإسماعيلية، وتقام يوم 22 مارس مواجهات وادي دجلة مع القناة على ستاد الإسماعيلية، وحرس الحدود مع المنصورة على ستاد الإسكندرية، والداخلية مع الفيوم ستاد بتروسبروت، والإتحاد السكندري مع الفيوم على ستاد السلام.

تقام يوم 23 مارس مواجهات إتحاد الشرطة مع غزل بورسعيد على ستاد الإسماعيلية، وبتروجيت مع سوهاج على ستاد الفيوم، والإسماعيلي مع الرجاء على ستاد المقاولون العرب، وطلائع الجيش مع طنطا على ستاد السلام، وسموحة مع جمهورية شبين على ستاد المحلة.

وفي يوم 24 مارس مواجهات مصر المقاصة مع إف سي مصر على ستاد بترو سبورت، والمقاولون العرب مع المريخ البورسعيدي على ستاد الإسماعيلية، وإنبي مع النصر على ستاد السلام، والإنتاج الحربي مع غزل المحلة على ستاد الإسكندرية.

ويلعب يوم 30 مارس فريق الأهلي مع فريق ديروط على ستاد الإسكندرية، ويوم 31 مارس الزمالك مع مركز شباب الضبعة على ستاد الإسماعيلية.