رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. أشهر 6 مدربين كبار اختفوا في "ظروف غامضة"

تواجد عدد من مدربو كرة القدم المصرية علي الساحة بشكل قوي وقدموا أداء جيد مع الفرق التي قاموا بتدريبها وفجأة اختفوا في ظروف غامضة لا يعلم عنهم احد شيء.



"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أبرز 6 مدربين كبار ما بين الأهلي والزمالك نجحوا مع بعض الأندية التي قاموا بتدريبها وحفروا أسمهم في عالم التدريب وفجأة اختفوا في ظروف غامضة.



مختار مختار



يعد مختار مختار نجم النادي الأهلي الأسبق أحد أبرز المدربين بعد أن تولي فرق عديدة والبداية كانت كمدرب عام لفريق الأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه، ثم شق طريقه نحو منصب الرجل الأول وتولي مقاليد الإدارة الفنية لعدد من الفرق وهم انبي وبتروجت والمصري ، وحقق لقب بطولة كأس مصر مع انبي موسم 2011.

وعلي الصعيد العربي تولي مختار منصب المدير الفني لنادي الوحدة السعودي ولكنه لم ينجح معه بشكل كبير، وعاد لمصر ليتولي المدير الفني لبتروجت وبعده المصري الذي كان آخر نادي شهد ظهور مختار في الدوري.



محمد حلمي



نجم نادي الزمالك الأسبق محمد حلمي شق طريقه نحو العمل الفني في الأندية وتولي العديد من المناصب وكان آخر نادي تولي حلمي قيادته هو نادي انبي موسم 2014 ورحل عنه بعد سوء النتائج خلال تلك الفترة علي يد حلمي.



حسام البدري



يعتبر حسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي من أبرز المدربين في مصر بعد أن عمل في منصب المدرب العام للأهلي مع البرتغالي مانويل جوزيه بعدها شق طريق نحو طريق الرجل الأول ليتولي منصب المدير الفني للأهلي ونجح معه في تحقيق بطولات وإنجازات بمعدل ثلاث بطولات الدوري والسوبر المحلي وبطولة إفريقيا، بجانب توليه منصب المدير الفني للمريخ السوداني، وأخر ظهور للبدري كان مع المنتخب الأولمبي في تصفيات أولمبياد لندن والتي ودع الفراعنة الصغار البطولة، ليتم إقالة البدري ويختفي ولا يعلم عنه أحد حتى انه أعتذر عن تدريب فريق انبي بعد رحيل هاني رمزي.



عبد الحميد بسيوني



نجم الزمالك الأسبق عبد الحميد بسيوني نجح في شغل منصب المدرب العام لفريق حرس الحدود بجهاز طارق العشري بعد تألق كبير كلاعب مع الفريق العسكري، ثم تولي منصب الرجل الأول مع الحدود ولكنه وتقدم باستقالته خلال الدور الأول من بطولة الدوري.



حلمي طولان



تولى تدريب أندية الزمالك وحرس الحدود والمصرية للاتصالات وبتروجت والمصري والشرطة و طلائع الجيش الذي كان آخر نادي يظهر معه طولان ببطولة الدوري.



محمد يوسف



نجم الأهلي الأسبق محمد يوسف الذي شق طريقه الفني بالعمل كمدرب مساعد في جهاز البرتغالي مانويل جوزيه ثم تولي منصب الرجل الأول بالقلعة الحمراء، ليظهر يوسف في عالم التدريب ويتولي منصب الرجل الأول في العديد من الأندية منها سموحة والشرطة العراقي، وحاليا يقوم يوسف بالتحليل في الفضائيات بعيدا عن العمل الفني في الأندية.