رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ساموزين يفتح النار في وجه "بهجت قمر" بسبب "الهضبة"

رد المطرب السوري ساموزين، على كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، خلال تواجده في برنامج "100 سؤال" مساء أمس السبت ومهاجمته له، بسبب دفاع الأول عن المطرب عمرو دياب، من خلال بيانًا أصدره عبر صفحته على موقع فيس بوك.


 

وقال ساموزين خلال البيان:"إلى الشاعر أيمن بهجت قمر، تحية وبعد، توضيح مع فارق اللهجة والذوقيات في الحوار غير اللائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات، وتعقيبًا على جملتك (أنا مش ظيَّاط)، دعمي إلى الفنان المصرى عمرو دياب ضد إساءتك لشخصه ووطنيته وعروبته على صفحتك الشخصية، واتهامه بأنه يتعاون مع إسرائيل أو شركة صاحبها يهودي استفزني كأحد معجبي الفنان عمرو دياب النجم العربي، ودعمي له شرف لي، وسوف أفضل أدعمه، وأتشرف في ذلك لأنه فنان مصري وعربي كبير، وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين، وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابة أصلا حين بدأ الغناء".


 

وتابع سامو:"تدخلي في الخلاف بينك وبينه، لأنه قامة وهرم من أهرامات مصر قد قدم الكثير، فالدفاع عنه واجب، والوقوف بجانبه احترام فني، فأنت لا تأتي لتعلمني أقف مع مين أو مين".


 

وأكمل سامو: "قلت إنك سبب نجاحي، أستغرب لماذا لم أعمل معك بعد ذلك، أو أنك نسيت يا أيمن أنني فنان عمره الفني 20 عامًا، لي رصيد من الأغاني أكثر من 300 أغنية وأكثر من 60 جائزه كأفضل فنان".


 

كما أضاف قائلًا:"لا أذكر إن كان لك رصيد من النجاحات قبل أغنيه (أنا ليك)، هل نسيت أن سبب نجاح ‘‘أنا ليك‘‘ توفيق من رب العالمين، وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رءوف وطبعًا المخرج الكبير سعيد الماروق".

 

كما طلب سامو، فى نهاية بيانه على صفحته على "فيس بوك"، قائلًا:"أيمن، حافظ علي ما صنعت من تاريخ لك مشرف، وحافظ على ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم .. نجاحي لم ولن يكن لك مكان فيه، هذا تعبي سنين طويلة ومجهود وسهر وإرهاق أيام طويلة، وردي إذا سوف أطلب منك أغنية أنا لم أطلب قبل ولا بعد .. وشكرًا".