رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام الطلائع

تعادل الأهلي أمام طلائع الجيش دون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، علي ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري.
وفشل الفريقان طوال شوطي المباراة في إحراز أي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي واكتفي كل فريق بنقطة. 
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 39 في صدارة الدوري، في حين رفع الطلائع رصيده من النقاط للنقطة 21 نقطة في المركز الرابع عشر. شهد الشوط الأول في بدايته سيطرة واضحة للأهلي علي مجريات الأمور خلال الدقائق الأولي من انطلاق المباراة من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس. 
وتمكن الأهلي من الوصول لمرمي الطلائع في أكثر من كرة بفضل تحركات الثلاثي الخطير ماليك إيفونا ومؤمن زكريا ورمضان صبحي الذين شكلوا خطورة حقيقية علي مرمي عماد السيد حارس الطلائع. 
وأهدر الأهلي عديد من الفرص الضائعة كادت أن تكون أهدافا محققة لولا تألق عماد السيد حارس الطلائع. 
وعاد الطلائع للمباراة بشكل نسبي وكاد أن يحرز هدف محقق بعد أن سدد لاعب بالفريق كرة صاروخية لكن دفاع الفريق الأحمر ينقذها. 
وقبل نهاية الشوط الأول حاول الأهلي جاهدا إحراز هدف ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بدون أهداف.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه المكثف علي فريق الطلائع في وسط الملعب وتمكنوا من إحكام السيطرة بشكل كبير ولكن دون خطورة حقيقية في الخمس دقائق الأولي من عمر الشوط الثاني.
وقام عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للأهلي بإجراء تغييرات بنزول عمرو جمال وصالح جمعة بدلا من إيفونا ومؤمن زكريا لتنشيط الجبهة الهجومية من أجل فك طلاسم دفاعات الطلائع. 
وحاول الأهلي جاهدا إحراز هدف خلال دقائق الشوط الثاني ولكن كان دفاع الطلائع بالمرصاد في كل هجمة للفريق الأحمر، الذي أحكم سيطرته بشكل كبير علي المباراة.
وقبل نهاية المباراة بدقائق حاول الأهلي إحراز هدف الفوز والتقدم في المباراة لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي دون أهداف.