رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. 6 اعترافات خطيرة في أسبوع كوارث الكبار

شهد الأسبوع الماضي عديد من الأحداث الرياضية الساخنة التي أثارت الرأي العام الرياضي، وكان أبرزها سقوط الزمالك بهدفين نظيفين أمام غريمه التقليدي الأهلي في الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري.

أيضا شهد الأسبوع عديد من التصريحات والاعترافات الخطيرة التي هزت الوسط الرياضي.

"وشوشة" يرصد 6 اعترافات خطيرة في أسبوع كوارث الكبار.

رضا عبد العال: "حكم زملكاوى كان يطالب اللاعبين بالسقوط لاحتساب ركلات جزاء"

فجر رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، مفاجأة من العيار الثقيلـ، حينما أعلن أن أحد الحكام، معروف بانتمائه للزمالك، كان يطالب لاعبي الفريق الأبيض بالسقوط في منطقة الجزاء لاحتساب "ركلات جزاء لصالحهم".

وأكد عبد العال في تصريحات تليفزيونية أن الحكام دائما ما يخافون من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، خاصة الأهلي.

ميدو: "مرتضى منصور منعنا من إشراك اللاعبين عشان معمولهم عمل"

قال المدير الفني السابق للزمالك أحمد حسام ميدو، إن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، يؤمن بالسحر وأعمال الشعوذة.

وقال العالمي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الكورة مع الحياة" على قناة الحياة 2: "مرتضى منصور يطالب باستبعاد لاعبين وفقا لأعمال السحر، وكان يطالب باستبعاد باسم مرسي، من المباريات لأنه معمول له عمل"، على حد قوله.

ميدو: مرتضى أجر شيخ بـ"7 آلاف جنيه" في الماتش للفوز بالدوري

أكد المدير الفني السابق للزمالك أحمد حسام ميدو، أن رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور، كان يخصص شيخا للتواجد مع الفريق الأبيض طوال الموسم الماضي، الذي حصد فيه المارد الأبيض بطولتي الدوري والكأس، قائلا: "لدي الصور التي تثبت كلامي".

وأضاف ميدو، في تصريحات تليفزيونية: "الشيخ كان يتقاضى 7 آلاف جنيه في المباراة الواحدة لأن رئيس النادي يؤمن بالسحر والشعوذة".

أحمد مرتضى: "أنا إللى دخلت ميدو عالم التدريب"

قال أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، إنه صاحب الفضل فى دخول أحمد حسام ميدو عالم التدريب وكان السبب الرئيسى فى منحه الفرصة.

ورفض أحمد مرتضى خلال تصريحاته لبرنامج "الكورة مع الحياة" مع سيف زاهر، الحديث عن لجوء الزمالك للسحر والشعوذة، لافتاً إلى أن الحديث عن هذا الأمر غير منطقي وغير مقبول.

حازم إمام: "الغندور كان طمعان في منصب مدير الكرة"

كشف حازم إمام رئيس جهاز الكرة السابق بالزمالك، سر هجوم الإعلامي خالد الغندور المستمر عليه وعلى الجهاز الفني السابق للأبيض بقيادة أحمد حسام ميدو، بقوله إن بندق كان يريد العمل مديرا للكرة مع ميدو وذلك لم يحدث لذلك كان يهاجم الجهاز بشكل مستمر.

مرتضي لـ"ميدو": "هعلمك الأدب يا خدام قطر يا عميل موزة"

هاجم مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك بعد هجوم ميدو عليه قائلا: "هعلمك الأدب يا خدام قطر يا عميل موزة"، مشددا على أن ميدو كان في حالة سكر تام بعد تصريحاته التي أدلي بها.

أكد مرتضي أنه سيعلم ميدو ووالده وشقيقه الأدب، قائلا: "هاخليك تنسى اسمك، وجزمتي بيك أنت وأبوك، وهأكشف عليك في الطب الشرعي لأنك سكران، والغلطة غلطتي أني دخلت واحد زيك النادي، بعدما فشلت في المرة الأولى مع الفريق".