رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ميدو يفضح رئيس الزمالك ويؤكد استعماله للسحر

فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الزمالك، والذي تمت إقالته من تدريب الفريق الأبيض بعد الخسارة من الأهلي، النار على مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض موضحا أنه كان يتدخل في عمل الجهاز الفني للفريق.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية أنه إذا تولى مورينهو تدريب الزمالك كان سيفشل في ظل هذه الأجواء، مشددًا على أن الجهاز الفني كان يعمل والسكينة فوق رقبته، وأعلن المدير الفني عن رفضه الإهانة التي تعرض لها هو وحازم إمام رئيس جهاز الكرة، وتقدم نجم توتنهام الأسبق باعتذار لجماهير الزمالك، موضحا أنه يعذر الجمهور.

وقال ميدو مخاطبا مرتضى منصور: "أنا هاعلمك تحترم الناس ازاي، ومش حازم وميدو اللي تتم إقالتهم على الهواء وفي الفضائيات"، موضحا أن هذا التصرف لن يمر مرور الكرام بالنسبة له، مضيفا أن الزمالك مثل والده ووالدته ولن يغضب من النادي ولكن تصرفات رئيس النادي غريبة للغاية.

وأضاف المدير الفني السابق أن مرتضى منصور قام بتعيين شيخ يذهب مع الفريق لكل مكان، وكان يتدخل في التشكيل وطلب عدم مشاركة أحمد دويدار وكهربا بحجة أنه "معمول لهم عمل"، مشددا على أن الموسم الماضي كان الزمالك يسير بـ "الدجل والشعوذة"، كما تم تهديد اللاعبين عن طريق صورهم مع فتيات من خلال رئيس النادي.