رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كاظم الساهر يترك روتانا من أجل بلاتينيوم

انضم الفنان كاظم الساهر، إلى مجموعة فناني شركة "بلاتينوم ريكوردز"، للإنتاج الفني، بعد انتهاء مدة تعاقده مع شركة "روتانا"، منذ عامين، وما ترتب على ذلك من غياب إصدار أي عمل غنائي كامل، بل اقتصرت أعماله الغنائية على "أغنيات منفردة".

 

أعلنت شركة "بلاتينوم ريكوردز"، في بيانًا صحفيًا، أنها ستعقد حفلًا في دبي منتصف الشهر الحالي، وذلك للإعلان عن استراتيجية جديدة وشراكة بينها وبين شركة "جاكوار - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

 

أضاف البيان، إن الحفل سيكون متقناً من حيث التفاصيل الإنتاجية بشقّيها السمعي والبصري، والتي يجري الإعداد لها حاليًا، وكذلك من حيث المشارَكة الفنية.

 

كما يجري بثّ وقائع الحفل عبر الإنترنت من خلال تقنية الـ "لايف ستريمينغ "Live Streaming"، حيث سيكون بمقدور الجمهور متابعة ما يجري منذ لحظة وصول النجوم والضيوف.

 

الحفل سيحييه كلًا من: القيصر كاظم الساهر، ملحم زين، أحلام، ومحمد عساف، وستقوده فرقة موسيقية أوكرانية مؤلفة من ثمانين عازفًا ويتولى قيادته اللبناني ميشال فاضل، الذي دخل أيضاً العام 2014 كمستشار موسيقي في الشركة نفسها، كما تنوي الشركة إعادة هيكلة طاقمها الفني عبر تعزيز تواجدها الخليجي أولاً، ويبدو واضحًا أنها تستقوي بالأسماء الكبيرة التي انتسبت إليها رسميًا، بعد مرحلة من أسماء "مواهب"، عبرت بنجاح من خلال برامج شقيقتها Mbc إلى عصر الإنتاج والشهرة التي رغبت فيها، البعض منها تعثر والبعض الآخر عاد من حيث كان قبل البرنامج، فاختفى مثلا حامل لقب "أيدول العرب"، السوري حازم الشريف، بعد صراع مع الشركة وفضّل الإنتاج وحده.