بعد اتهامه بتهرب النقابة من مصاريف العلاج.. الموسيقيين لـ"ابن خاله أبو الليف": اسأل زوجته وهى تقول لك

بعد تصريحات الرائد أحمد ضياء، ابن خاله الفنان نادر أبو الليف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشي، من خلال برنامجه "العاشرة مساءً"، بان النقابة لم تتحمل أي مصاريف علاجية منذ دخوله المستشفى.

 

قال طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن التصريحات التي أدلى بها ابن خالة "أبو الليف"، غير صحيحه، مؤكدًا أنه ليس من حقة أن يسأل عن نفقة علاجه، ومن له حق الاطلاع على كشف حسابه هم زوجته وإدارة المستشفى فقط.

 

أكد "مرتضى" أن هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، اصدر لائحة علاجية فى يناير الماضي، تنص على أن النقابة تتحمل 70% من نفقة العلاج، والعضو يتحمل 30%، وأن تكون المستشفى مقيدة ضمن قائمة المستشفيات المتعاقده مع النقابة، وفى أي حالة غير ذلك يجب استخراج فواتير بالمبالغ المدفوعه اولًا ومن ثم يتم صرف هذه المبالغ من خزينة النقابة.

 

أضاف المتحدث الإعلامي، أن "شاكر"، تغاضى عن هذا البند مع "أبو الليف"، وذلك نظرًا لسوء حالته الصحية، وقامت النقابة بدفع مصاريف العلاج، هذا بالإضافة إلى أن هاني شاكر، يقوم بالمشاركة في مصاريف علاجه من جيبه الخاص.


ووجه طارق مرتضى، سؤال إلى الرائد أحمد ضياء، ابن خاله أبو الليف، قائلًا: "أين أنت منذ نقل أبو الليف، إلى المستشفى، فهو يرقد داخلها منذ أسبوعين، والنقابة والنقيب يتكفلون بدفع الفواتير، وإذا كان النقابة لا تدفع مصاريف علاجه فلماذا لم تطلب إدارة المستشفى خروجه دون استكمال العلاج".

 

أشار إلى أن "شاكر"، يتابع حالته الصحية أول بأول، وكل الإجراءات التى تتم له منذ دخولة مستشفى وحتى الآن.


يذكر أن نادر أبو الليف، دخل في "غيبوبة"، بعد ما تعرض لهبوط حاد، بسبب نقص نسبة الأكسجين في الدم مما ادى إلى نقله للعناية المركزة بمستشفى كوم الشقافه.