التفاصيل الكاملة لوقف تصوير "الدخول في الممنوع"

فى تطور سريع للأزمة التى نشبت بين المنتج محمد الباسوسي، ومالك قناة العاصمة سعيد حساسين، حددت محكمة الجيزة الأبتدائية أن يكون موعد أول جلسة يوم السبت الموافق 13 فبراير.

 

ومن جانبه قال كمال يونس، محامى المنتج، والمؤلف محمد الباسوسي، فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أن سعيد حساسين، قد أخلف الاتفاق الذى كان بينه وبين موكله بإنتاج مسلسل "الدخول في الممنوع"، سويًا، وتهرب من دفع مبلغ لا يقل عن 3 مليون جينه  رغم أن التصوير كان يسير على مايرام، ولكنه أتخذ قرار فجأه بعدم رغبته فى المشاركه بإنتاجه الأمر الذى تسبب فى وجود اضرار كثيرة لموكلى المنتج محمد الباسوسى .

 

أضاف "يونس": كنت أتمنى حل هذه المشكله بشكل ودى ولكن "حساسين"، لم يترك لنا حلًا آخر بعد ما فشلت كل المحاولات معه، وبعد ما تأكدنا أن كل وعوده بدفع المبلغ حبر على ورق، فقد وصلنا معه لطريق مسدود، ولم نجد أمامنا سوى اللجوء إلى القضاء، وبالفعل قمت برفع قضيه أطالب فيها مالك قناة "العاصمة"، بفسخ عقد الشراكه مع موكلى، وتعويض مادى لما تسببه لنا من أضرار بعد توقف تصوير المسلسل، وقد حددت محمكة الجيزة الأبتدايئة موعد أول جلسه، وهو يوم السبت الموافق 13 فبراير .

 

في سياق متصل رفض المؤلف والمنتج محمد الباسوسي، التحدث عن تفاصيل القضيه معبرًا عن اندهاشه من موقف صديقه سعيد حساسين، وقراره المفاجأ بعدم إنتاج المسلسل معه، ولكنه أكد أنه سوف يعرض قريبًا العمل على مدينة الإنتاج الإعلامى للوصول إلى اتفاق معهم لإنتاج المسلسل.

 

أضاف: "الدخول في الممنوع"، عمل يستحق أن يخرج للنور لأنه يناقش قضية من أخطر قضايا المجتمع، وهى تحويل الجمعيات الأهلية لإفساد السياسية أو أقصد الجمعيات الأهلية الغير قانونية، وهذة القضية لم تناقش فى تاريخ الدراما المصرية من قبل بأستثناء مسلسل "العنكبوت"، الذى قمت بكتابته وعرض فى عام 2008، وأنا أعتبر "الدخول في الممنوع"، تكمله لقصة هذا المسلسل، وبالتالي لم أيأس من عرضه، وخلال أيام سوف أعرض السيناريو على مدينة الإنتاج لكي تشارك في إنتاجه.

 

وتمنى "الباسوسي"، أستكمال تصوير المسلسل فى أقرب وقت، مؤكدًا أنه عرضه على أحد القنوات المعروفه شرائه، ولكن بمبلغ قليل الأمر مما جعله يتانى في تسويقه، وأن تركيزه في الوقت الحالي ينصب حول انتهاء تصويره المسلسل اولًأ، مضيفًا أن شهر رمضان هو الموعد المناسب لعرضه، واخيرًا أنا أؤمن بقضائنا العادل، وأترك الحكم له فيما تعرضت له .

يذكر أن مسلسل "الدخول في الممنوع"، قد تم تصويره منذ أكثر من 4 شهور، وكان من المفترض عرضه فى شهر واحد الماضي، ولكن تم تأجيل لأكثر من مرة لأسباب كثيرة كان أولها حمل الفنانة أمينه وولادتها لمولودها الثاني، ومرض الفنان عزت أبو عوف، وسفر بطل العمل أحمد فلوكس، إلى الخارج، ليواجه العمل أزمه أخرى تتسبب فى توقفه لفترة.

 

"الدخول في الممنوع"، بطولة كلًا من: بشرى، إيمان العاصي، أحمد فلوكس، أمينة، عزت أبو عوف، إخراج محمد النجار، تأليف وإنتاج محمد الباسوسي.