"لينا القيشاوي" تكشف حقيقة فسخ خطبتها من "محمد عساف"

نشرت الإعلامية الفلسطينية لينا القيشاوي، عبر صفحتها الخاصة على "إنستجرام" ، بيانًا تؤكد فيه خبر انفصالها عن المطرب الفلسطيني "محمد عساف".

 


وقالت لينا:"ردًا على جميع التساؤلات للأسف.. نصل في بعض مسارات حياتنا إلى طريق مسدود، تكون فيه الاستمرارية مجرد زيادة للمتاعب والهموم، تمنيت وأنا ميقنة أن الكثير تمنى إتمام هذه الخطوبة بالزواج، سواء الإحباء أو الغرباء، ولكن أعود وأقول للأسف تم فسخ الخطوبة لأسباب أتمنى أن لا تؤول ولا تهول من قبل الوسط الإعلامي، فالحياة قسمة ونصيب، والتوافق بين شريكي الحياة تعتبر القاعدة الاولى، والركيزة الاساسية لبدئها".


 

وأكملت قائلة:"أتمنى للفنان محمد عساف حياة مليئة بالنجاحات والإنجازات، وأتمنى له السعادة سواء في حياته المهنية أو الشخصية، وأتمنى من الجميع تفهم هذا القرار المشترك، فهو ليس بقرار سهل وليس بقرار بسيط، ولكن في بعض الأحيان تجبرنا الحياة على التعايش مع ظروفها".


 

كما أشارت قائلة:"في النهاية، أتمنى أن يكون هذا الخبر مجرد خبر عابر بعيد عن التعليقات والشتائم والانتقادات والتحليلات المختلفة، فالحياة الشخصية لأي أحد تبقى من أكثر المواضيح حساسية له، وهنالك الكثير من الأخبار سواء المحلية أو العالمية، التي تحتاج إلى تسليط الضوء الإعلامي عليها".


 

واختتمت لينا كلامها قائلة:"أقول مرة أخرى اتمنى النجاح للفنان محمد عساف، فهو كان ولا زال شخص استثنائي يمثل فلسطين ويمثل العالم العربي، فأنا شخصيًا أتمنى له الأفضل دوما".