رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. نار القمة تُشعل مرتضى منصور: اللاعبين كانوا زي البنات.. وباكيتا "مرتشي".. وفيريرا "فاشل"

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على لاعبي فريقه بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق بالأمس من الأهلي بهدفين دون رد في الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقال منصور: "من لا يريد اللعب برجولة في الزمالك فليرحل، ما رأيته بالأمس فى مباراة الأهلي أداء "بنات"، بل أن هناك فتيات تؤدي بشكل أفضل مما رأيته من لا عبى الزمالك.

 

في سياق آخر كشف "منصور"، عن كواليس جديدة في ملف رحيل البرازيلي ماركوس باكيتا، عن المسئولية الفنية لفريق الكرة.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد قرر إقالة "باكيتا"، من منصبه خلال الشهر قبل الماضي بسبب تذبذب النتائج، وتولى أحمد حسام "ميدو"، الإدارة الفنية للفريق قبل أن يتم الاطاحة به هو الآخر.

 

وتحدث "منصور"، عن سر كشف عنه لأول مرة في رحيل "باكيتا"، قائلاً: "وصلتني تأكيدات من العديد من رؤساء الأندية السعودية أن باكيتا كان يحصل على أموال وسيارات من رؤساء الأندية السعودية من أجل إشراك لاعبيها في صفوف المنتخب السعودي".

 

تابع رئيس القلعة البيضاء: "هذا أيضًا كان يحدث في الأندية التي كان يدربها بحصوله على مقابل من بعض اللاعبين من أجل المشاركة، وعندما علمت بالأمر رفضت استمراره".

 

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتسبب في رحيل البرتغالي فيريرا، المدير الفني السابق للفريق، مؤكدًا أنه هو الذي هرب من قيادة الفريق وليس الإدارة هي صاحبة رحيله.

 

وعن وصف رئيس الزمالك لـ"فيريرا" بالفاشل قال: "حذرت فيريرا من التشكيل الذي واجه به النادي الأهلي فى السوبر المصري، ولكنه أكد وقتها انه يتحمل المسئولية".

 

وقال: "عقب المباراة وصفته بالفاشل ثم فوجئت أنه رحل عن الفريق بشهرين عقب وصفه بالفاشل"، قائلًا: "هل فيريرا افتكر بعدها بشهرين آني وصفته بالفاشل".