رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 مشاهد في عودة "نيللي وشريهان" للفوازير برمضان 2016

جاءت المفاجأة المدوية التى أعلن عنها رجل الأعمال إيهاب طلعت، رئيس شركة "بروموميديا"، حول نجاحه في إقناع النجمتين الكبيرتين نيللي، وشريهان، في العودة مرة أخرى للوقوف أمام الكاميرا لتعيد مشاهد نجاح النجمتين مع الفوازير وارتباط الجماهير بهم .

 

مفاجأة مدوية

كشف إيهاب طلعت، أن عودة شريهان ونيللي، ستكون من خلال عمل ضخم سيعرض في رمضان المًقبل على شاشة قناة الحياة.

 

نجمة الأحزان

شيريهان.. نجمة الأحزان، التي أدخلت الضحكة والفرحة إلى القلوب بأعمالها وفوازيرها، حققت نجاحًا كبيرًا، واستطاعت أن تسطر اسمها في هذا الفن بجوار نيللي، التي سبقتها فيه.

 

حسناء الشرق، صاحبة الجمال البرئ، قدمت فوازير ناجحة لعدة سنوات متتالية، ومن بينها "حاجات ومحتاجات"، التي أخرجها جمال عبد الحميد، الذي برع هو الآخر في الفوازير، حتى قيل أنه من بعده لم يستطع مخرج أن يصورها بشكل يرضى عنه الجمهور.

 

وبجانب "حاجات ومحتاجات"، قدمت شيريهان فوازير "حول العالم، ألف ليلية وليلة، والجلاد والحب"، وأدخلت باستعراضاتها وبخفة دمها لونًا جديدًا على الفوازير.

 

ملكة الفوازير

نيللي.. ملكة الفوازير الأولى، حيث قدمت عدد كبير منها وأشهرها: "أنا وأنت فزورة، فوازير صورة و30 فزورة، فوازير عروستي، فوازير الخاطبة، فوازير أم العريف، فوازير عالم ورق، فوازير الدنيا لعبة، فوازير صندوق الدنيا، وفوازير زى النهاردة".

 

"نيللي"، بجمالها الأرميني تفوقت في الفوازير، وامتازت باكسسواراتها وأزيائها التي كانت ترتديها، هذا بجانب بعض الشخصيات التي قدمتها، والتي كانت قريبة من المشاهد، مثلما فعلت في فوازير "الخاطبة".

 

رسالة مؤثرة

سبق وأن أعلنت الفنانة شريهان، عن اقتراب عودتها للفن من خلال عمل فني جديد في أقرب وقت، بعد أن ابتعدت لسنوات طويلة عن الفن، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع الصور الشهير "إنستجرام": "أشكركم جميعًا.. حبكم واحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير؛ وأقسم أني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريمًا سأظل أمامه دائمًا مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعًا في نفسي".

 

أضافت "شريهان"، قائلة: "هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الآن؛ هو أن آتي أنا بنفسي إليكم جميعًا بلدًا بلدًا وبيتًا بيتًا وفردًا فردًا لأقبل جباهكم جميعًا حبًا وشكرًا وامتنانًا؛ وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء، وأعدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني".

 

عقدة النجمات 

في تكرار للتبدل على العمل الرمضاني بين بطلتيه، قدمت شريهان، فوازير "حاجات ومحتاجات"، عام 1993، معلنة عن عودتها بعد تعافيها من حادث السيارة، بكلمتين من سيد حجاب "راجعين نفوّزر"، في التتر بلحن مودي الإمام، لتكون ختام لمشوارها مع الفوازير، وهو ما فعلته بعدها "نيللي"، بتقديمها فوازير "الدنيا لعبة" عام 1995، و"زي النهاردة" عام 1996.

 

قالت "نيللي"، في آخر تتراتها "بالإذن يا نور عيوني ده معاد المرّوَحة"، وقبلها قالت شريهان "سُك ع الموضوع"، وكأن العبارتين سحر وتعاويذ تكفلتا بغلق الأبواب وعدم كتابة النجاح لأي فوازير أخرى بعد نيللي وشريهان، اللتين بقيتا رغم أعوام الابتعاد "أيقونتين" للفوازير، و"عُقدة" لمن يحاول الاقتراب منها، بقيتا فزورتين يحاول كثيرين معرفة سر نجاحهما.