أحمد رجب في مهمة خاصة بالتل الكبير لضبط كميات كبيرة من الحشيش

يواصل الإعلامي أحمد رجب، حملتة على معاقل تجارة المخدرات في مصر ويعرض في برنامجه "مهمة خاصة"، الذي يذاع في العاشرة مساءً كل خميس، على فضائية "الحياة 2"، لأكبر صفقة لتجارة الحشيش في مصر خلال السنوات الأخيرة.

 

شارك الإعلامي أحمد رجب، ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في مهمة خاصة سرية شنتها أجهزة المكافحة على منطقة وادي الملاك دائرة مركز شرطة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

 

رصد "رجب"، بالصوت والصورة لحظة القبض على تجار المخدرات بزعامة حماد سليمان من بدو شمال سيناء، حيث قام بإخفاء خمسمائة طن حشيش في سراديب تحت الأرض وتمكنت مكافحة المخدرات بمساعدة كلاب الأمن والحراسة من التوصل لهذة الأماكن وضبط كل ماتحويها.

 

كما أجرى "رجب"، لقاء مثير مع تاجر المخدرات حماد سليمان، عقب القبض علية مباشرة وقد شهد اللقاء مفاجآت عديدة وخطيرة.

 

واستعرض مذيع قناة الحياة بالكاميرا كافة المضبوطات وهي نصف طن حشيش لبناني ومغربي، وعدد بندقية خرطوش، ونصف كيلو أفيون، وخمسة كيلو بانجو، ومبلغ نصف مليون جنيه، تم ضبطهم في كيس بلاستيك فئة المئة والمئتين جنيها حصيلة التجارة المحرمة.

 

وتولى الإشراف العام على المهمة الخاصة اللواء أحمد الخولي، مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ونائبة اللواء أحمد عمر، وتولى قيادة المهمة الخاصة وتنفيذها اللواء محمد ثروت، مساعد مدير المكافحة لمنطقتي القنال وسيناء، ونائبة العميد محمد سلامة، رئيس منطقة سيناء الشمالية، والعمداء مفيد فوزي، وعصام جبر.

 

يذكر أن برنامج "مهمة خاصة"، يذاع يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساء، على قناة "الحياة 2"، ويعاد الجمعة، في تمام الواحدة ظهرًا تقديم أحمد رجب، وإخراج عبد الفتاح خضر.