رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كواليس المران الأخير للأهلي بحضور نجوم الفريق القدامي قبل "موقعة القمة"


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم، باستاد الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك في لقاء القمة غداً الثلاثاء.

 وشهد مران الفريق بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمه بين اللاعبين للتدريب على خطة المباراة التي سيخوض بها الجهاز الفني لقاء الغد.

وشهد المران تدريب شاق لحراس مرمى الفريق تحت قيادة طارق سليمان مدرب حراس المرمى.

وسعى مدرب حراس الأهلي لمنح الحراس الأربعة شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ جرعات تدريبية شاقة، مؤكداً ضرورة أن يتدرب كل حارس منهم وكأنه يخوض لقاء الغد أمام الزمالك.

وشارك باسم علي الظهير الأيمن للنادي الأهلي في جزء من مران الفريق عصر اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب استعدادا لمواجهة الزمالك غداً ببطولة الدوري.

ودفع الجهاز الفني باللاعب في جزء بسيط من المران الجماعي قبل أن يجري اللاعب تدريبات تأهيلية منفردة بالجري حول الملعب، بعد تخلفه عن مران أول أمس بسبب وفاة شقيق زوجته.

وانتظم حسام عاشور لاعب خط الوسط المدافع بالنادي الأهلي في تدريبات فريقه الجماعية، بعد تغيبه عن مران الفريق الجماعي أمس بسبب كدمة في القدم.

وحرص قدامى النادي الأهلي مختار مختار وحمدي جمعه ومجدي طلبة، على حضور مران الفريق مساء اليوم، بالإسكندرية على ملعب برج العرب. 

وقام الثلاثي بالتواجد في مران الفريق لمؤازرة الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء القمة أمام الزمالك غداً مؤكدين أن أبناء الأهلي يد واحدة دائماً، وأن الهدف الرئيسي لهم هو صعود الفريق لمنصات التتويج وتحقيق الإنتصارات.

وتعرض سعد الدين سمير لاعب النادي الأهلي لكدمه خفيفة في الذراع خلال مران فريقه مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب استعداداً لمواجهة الزمالك غداً الثلاثاء.

وتعرض مدافع الأهلي لتلك الكدمة نتيجة إلتحام قوي في كرة مشتركة مع حارس الفريق الشاب أحمد ربيع الشيخ غادر على إثرها المران ليخضع للفحص الطبي تحت قيادة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذي أكد على سلامة اللاعب وأن الكدمة خفيفة ولن تمنعه عن المشاركة فى التدريب الذي عاد إليه سعد سمير وأكمله حتى النهاية.


تم نسخ الرابط