رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يسرى الفخرانى يكشف أسرار "باب رزق"

"إبحث عن قصص ملهمة للنجاح والسعادة"، بهذه العبارة يبدأ الكاتب يسرى الفخرانى برنامجه الجديد "باب رزق" فى موسم جديد على "راديو مصر" الجمعة المقبل.

ويقول يسرى الفخرانى: "هذه المرة لا نكتفى بتقديم التجارب الناجحة فى برنامج.. إنما نصنعها، فهو أول برنامج تفاعلى مع أكثر من 5 مليون مستمع فى مصر، لكى نتحرك خطوات للأمام".

وعن موعد إذاعة البرنامج يضيف: "يومان فى الأسبوع، إخترت لهما يومى الجمعة والسبت، حيث أبحث عن مستمع صافى الذهن فى إجازة نهاية الأسبوع، لكى نفكر معا فى أفكار جميلة، كما لا يخلو البرنامج من ألعاب شيقة وموسيقى على الهواء مباشرة.

يتابع: "أحاول أن أغير الشكل التقليدى للبرامج الإذاعية التى وصلت إلى مرحلة من الثرثرة المستمرة، لكى نستمتع بالمفاجأت التى يمكن أن نصنعها كل أسبوع.

"باب رزق" ، يقدم الحلول السهلة لكى يصنع المستمع مشروعا صغيرا يفتح به باب رزق، أو يخصص وقتا لكى يشارك فى سعادة إنسان آخر، لذا دشن يسرى الفخرانى صفحة "باب رزق" على "الفيس بوك" للتواصل ثلاث ساعات يوميا مع الجمهور، عبر كل الأفكار التى تصنع عبر البرنامج، كما يدعم تصوير كل قصص الناس من خلال مهرجان الأفلام القصيرة لـ "باب رزق".

الفخرانى يستكمل: "هذه المرة ، لن نكتفى بساعات من الكلام، إنما نلتقى بالناس فى كل مكان فى مصر فى بث مباشر لكى نصبح جسرًا بين المواطن والرئيس فى فقرة خاصة جدا تقدم للمرة الأولى، من خلال فقرة ماذا تريد أن تقول للرئيس؟ وهى فقرة لا تخضع لمقص رقيب.. إنما تخضع للفكرة التى يرغب المواطن فى إعلانها" .

ومن الحلقة الأولى يعلن برنامج "باب رزق" عن فتح باب العضوية فى فقرة شركاء، حيث يتاح لكل مستمع أن ينضم لعضوية البرنامج لكى يشارك فى كتابته وصناعته فى حلقة شهرية مميزة من مدينة مصرية.

كما يعلن البرنامج لأول مرة عن أول تطبيق يمكن للمستمع الإنضمام إلى باب الوظائف التى تصل إلى 10 آلاف وظيفة فى العام فى أماكن مختلفة .