رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. تعرف على إيرادات "البوكس أوفيس" هذا الأسبوع

عاد فيلم الرسوم المتحركة "Kung Fu Panda 3" للنجمة الأمريكية "أنجلينا جولي" لتصدر إيرادات "BOX OFFICE" خلال الأسبوع الثاني من عرض الفيلم بالسينما الأمريكية بإجمالي 21 مليون دولار، وهو من إنتاج شركة "والت ديزنى العالمية".

اشترك في الأداء الصوتي للفيلم كل من "جاك بلاك، أنجلينا جولي، داستن هوفمان، جاكي شان، سيث روجن، لوسي ليو، ديفيد كروس، جيمس كونج ، براين كرانستون، كيت هدسون".

 

تدور أحداث الفيلم حول ظور والد الباندا وأخذه إلي عشيرته من أجل لم الشمل من جديد، في الوقت الذي يبدأ شخص شرير جديد يجتاح الصين ويهزم كل سادة الكونغ فو، فيقوم الباندا بالبدء في تدريب عشيرته من أجل مواجهة الشرير.

وجاء في المركز الثانى فيلم " Hail, Caesar " للممثل الأمريكي "جورج كلوني" بإجمالي إيرادات 12 مليون دولار في أول أسبوع عرضه .

 

ويضم الفيلم نجوما كجورج كلوني، وجوش برولين، والنجم الذي رُشح مرتين للأوسكار رالف فاينس، والنجمة سكارليت جوهانسون، والنجم تشانينج تايتوم، والفائزة بالأوسكار تيلدا سوينتون.

 

وتدور أحداث الفيلم حول أيدي مانيكس "برولين" الذي يعمل لإحدى شركات الإنتاج السينمائي؛ بهدف الدفاع عن نجوم هوليوود وتخليصهم من المشاكل والفضائح التي يقعون فيها بشكل متكرر، وحمايتهم من الصحافة المتطفلة، الذي يسعى لإنقاذ نجم أحد أضخم أفلام العام بعد اختفائه "كلوني".


وجاء في المركز الثالث الفيلم العملاق " The Revenant للنجم مات ديمون، بإيردات وصلت إلى 7.1 مليون دولار أمريكي، بواقع إجمالي وصل إلى 150 مليون دولار، بعد عرضه بالسينمات منذ سبع أسابيع

"The Revenant" فيلم سيرة ذاتية وإثارة وتشويق أمريكي من إخراج اليخاندرو ايناريت، والفيلم مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب مايكل بنك، وتدور قصة الفيلم حول حياة صياد يصطاد الدببة ويعيش على حدود هيوجلاس ولكنه يتعرض للخيانة من أحد المقربين ويواجه الموت ولكنه يعود للانتقام ممن خانوه .

ويشترك في بطولة الفيلم كلًا من النجوم ليوناردو دي كابريو، وتوم هاردي، وويل بولتر، ودونال جليسون ولوكاس هاس.


واستقر فيلم الحروب الخرافية " Star Wars: Episode VII - The Force Awakens " للنجم هاريسون فورد، في المركز الرابع، بعدما تصدر إيردات البوكس أوفيس طوال الثماني أسابيع الماضية، بواقع 906 مليون دولار، ونال هذا الاسبوع 7 ملايين دولار من الأجمالي .


وافتتح الجزء السابع من ملحمة الفضاء الذي تمتد سلسلته لقرابة 40 عاما بتسجيل رقم قياسي في الولايات المتحدة وكندا بتحقيق 248 مليون دولار، وحققت سلسلة حرب النجوم كذلك أكبر انطلاقة وإيرادات ليوم السبت في تاريخ شباك التذاكر بالمملكة المتحدة وأيرلندا.

اما فيلم " The Choice" فجاء في المركز الخامس بإيردات وصلت في أولى أيام عرضه لـ 6.1 مليون دولار أمريكي .

تدور احداث الفيلم حول البطل " ترافيس باركر " الذي يعيش في بلدة ساحلية صغيرة ويقع في حب " غابي هولندا " في أول لقاء لهما، بعد أن انتقلت في المنزل إلى بجواره.

 

الفيلم بطولة النجم "بنيامين واكر" والنجمة "تيريزا بالمر" و" توم ويلينج " و" توم ويلكنسون " و" ماجي جريس " و"الكسندرا داداريو ".