"111".. قمة المشاكل.. مرتضى منصور يهدد بالاستقالة ويلجأ للداخلية.. الأهلي ينتظر فى الإسكندرية.. الجبلاية تناور بورقة التأجيل

لا زالت المشاكل تعصف بناديي الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة المرتقبة بين القطبين يوم الثلاثاء المقبل، باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري.

"وشوشة" يرصد أبرز أزمات القمة "111" قبل انطلاقها بين قطبي الكرة المصرية.

زيزو يطرد متعب ويستبعده من القمة

طرد عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي عماد متعب مهاجم الفريق من مران الفريق اليومين الماضيين بعد أن نشبت مشادة بين متعب وزميله بالفريق صالح جمعة، تدخل علي إثرها زيزو ليقوم بطرد متعب من المران بسبب رده غير اللائق علي المدرب، وقام علي آثرها زيزو باستبعاده من مباراة القمة.

مرتضي منصور يرفض برج العرب

رفض مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خوض فريقه لمباراة القمة باستاد برج العرب بالإسكندرية، مؤكدا أن المباراة محدد لها إقامتها في ملعب بتروسبورت وفقا للجدول الذي تم وضعه من قبل اتحاد الكرة.

اتحاد الكرة يؤكد القمة في برج العرب

أكد مسئولو اتحاد الكرة علي أن مباراة القمة المقبلة بين قطبي الكرة المصرية ليس هناك نية لنقلها من ملعب برج العرب، مؤكدين أن المباراة في موعدها الثلاثاء بملعب برج العرب.

رئيس الزمالك: طز في اتحاد الكرة الفاشل

هاجم مرتضي منصور اتحاد الكرة واصفا إياه بالإتحاد الفاشل بعد تصريحات مسئوليه علي أن مباراة القمة ستقام في برج العرب قائلا: "طز في اتحاد الكرة الفاشل".

رئيس الزمالك يهدد بالاستقالة

هدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بتقديم استقالته من رئاسة المجلس، حال إصرار الأمن واتحاد الكرة على خوض مباراة القمة يوم الثلاثاء المقبل بين الأهلي والزمالك، على استاد برج العرب، قائلاً: "استقالتي أنا ومجلس الإدارة في كفة، واللعب على برج العرب فى كفة تانية".

الأهلي يعسكر وينتظر بالإسكندرية

انتظم النادي الأهلي في معسكر مغلق بمدينة الإسكندرية أمس السبت، استعدادا لموقعة القمة، في الوقت الذي أدي فيه تدريبه اليوم، علي ملعب فاركو للأدوية علي أن يتدرب غدا، علي الملعب الفرعي ببرج العرب.

مرتضي منصور يلجأ للداخلية ويطلب التأجيل

طالب مرتضى منصور، بتأجيل مباراة القمة مؤكدًا، في تصريحات صحفية، أنه سيقترح، خلال لقائه مع وزير الداخلية تأجيل المباراة بسبب توتر العلاقات بين كل ناد وجمهوره، وذلك سيتسبب فى مشكلة حتمية لأحد الفريقين سواء الفائز أم الخاسر، ولهذا يجب تأجيل المباراة لحين هدوء الأوضاع.

الجبلاية تناور بورقة التأجيل

 قدم أحد أعضاء مجلس اتحاد الكرة مقترحًا بتأجيل مباراة القمة المقبلة، بسبب اعتراض الزمالك علي خوض المباراة بملعب برج العرب بالإسكندرية، مطالبًا اتحاد الكرة بتأجيل اللقاء منعًا لحدوث أي مشاكل.