رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الأطفال ينافسون الكبار على موضة 2016

 

 

لم تقتصر صيحات الموضة العالمية علي أزياء الكبار فقط، فيبدو أن الأطفال هذا العام ينافسون الكبار علي أحدث صيحات الموضة، فكل الأمهات يهتمن بأناقة أبنائهن، فقد تتعدد ملابس الأطفال من حيث الموديلات والألوان والأذواق، وأيضًا تختلف كل أم على حسب ذوقها المفضل بالنسبة لطفلها، واليوم نقدم لك عزيزتي الأم أجمل ما قدمت الدار العالمية من أزياء الأطفال لعام 2016 لطفالك، حتي نساعدك في اختيار الذوق المناسب لطفلك.

ومن أبرز صيحات الموضة التي شهدت رواجا كبيرا ومختلفا هذا العام، أزياء المصمم العالمي فندي، تنوعت أزياء الأطفال من فندي لمجموعة خريف شتاء 2016، فاحتوت على فساتين قصيرة للفتيات مختلفة الموديلات.

منها ما هو بسيط وأخرى مزينة بالريش، هذا إلى جانب المعاطف والتنورات والقبعات والسكارف الشتوي الأنيق، أما ملابس الأولاد، فتميزت بألوانها الصريحة ورسوماتها المضحكة والجذابة.

تنوعت ملابس أطفال فندي للأولاد لخريف شتاء بين الجواكيت الأنيقة والبنطلونات والقمصان المنقوشة.

وبالنسبة للأحذية فقد أعجبني بشدة الاختلاف الكبير في ألوانها وأشكالها الجذابة والتي لعبت دورا كبيرا في إظهار جمال ملابس الأطفال.

واستطاعت دار فندي أن تظهر جاذبية وأناقة الأطفال في الملابس ذات الستايلات المختلفة، أما فساتين البنات، هذه هى المجموعة الجديدة التى أطلقتها الماركة العالمية "دولتشى أند جبانا"، فقد عكست من خلالها أفكار رائعة وأزياء غير تقليدية، تصلح لطفلتك من عُمر سنة وحتى 7 سنوات، فالتصميمات تساعدك على إظهارها بشكل رائع، كما أنها مناسبة لسنها بدرجة كبيرة، فضلاً عن أن الألوان التى تم اختيارها لهذه التصميمات مُبهجة بدرجة كبيرة تجعل طفلتك متألقة طوال الوقت، اختارى من بين هذه التصميمات الرائعة ما يناسبها.

تتميز المجموعة بأفكار غير تقليدية، كما أنها يحسب لها أنه تم الاعتماد فيها على الألوان المُبهجة التى تدعل الفتيات أكثر جمالاً من المُعتاد، وهو ما حاولت المجموعة تقديمه.

الفساتين المختارة للبنات جاءت مناسبة للأعمار، فأظهرتهن بأناقة دون مبالغة سواء فى استخدام الألوان أو التصميمات، فهى مناسبة للأعمار ما بين سنة إلى 7 سنوات.

إذا كنتِ تبحثين عن أفكار جديدة لفساتين بناتك، فهذه المجموعة ستوحى لكى بالكثير من الأفكار، حاولى أن تختارى منها ما يناسب طفلتك، كما أن الأفكار سهلة ومن الممكن تنفيذها بسهولة إذا كنتِ من هواة تصميم الأزياء.

من داخل هذه المجموعة حاولى أن تستوحى أزياء طفلتك فى هذا العام، كما أن الأفكار المُقدمة رائعة وذكية تناسب الكثير من الأعمار، وهو ما ركزت عليه التصميمات

كما توجهت العديد من الدور المعروفة في عالم الأزياء الفاخرة خلال السنوات القليلة الماضية إلى تقديم و تطوير خطوط خاصة بأزياء الأطفال.