بالفيديو.. سيناريوهات يواجهها رمضان صبحى "لو وقف على الكرة" فى قمة الثلاثاء

تتساءل جماهير الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة المرتقبة بينهما يوم الثلاثاء المقبل، هل سيقوم رمضان صبحي لاعب الأهلي بالوقوف علي الكرة مجددًا للمرة الثالثة له في مباراة القمة.

يعود إلى أذهان الجميع ما فعله رمضان صبحي في مباراتي القمة الموسم الماضي، بعدما وقف علي الكرة واستفز لاعبي الزمالك في القمة الماضية بالدور الثاني التي فاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين مما دفع حازم إمام ظهير الزمالك للاندفاع عليه وضربه في واقعة شهيرة تم خلالها طرد حازم إمام من المباراة.

والواقعة الأخري كانت في مباراة السوبر الموسم الماضي علي ملعب هزاع بن زايد بالإمارات التي فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقام رمضان صبحي خلالها بتكرار فعلته الأولي ووقف للمرة الثانية علي الكرة واستفز لاعبي الزمالك من جديد مما دفع حازم إمام للدخول للملعب واقتحامه لاسيما وأنه كان خارج التشكيل واعتدى علي رمضان صبحي، مما دفع لاعبو الأهلي للاشتباك مع عدد من لاعبي الزمالك وكادت المباراة أن تخرج عن النص لولا تدخل كبار الفريقين وحكم المباراة.

"وشوشة" يرصد بالفيديو ماذا سيحدث لو قام رمضان صبحي بالوقوف علي الكرة للمرة الثالثة في قمة الثلاثاء.

ثورة "حازم" علي "صبحي"

من المتوقع أن يثور حازم إمام للمرة الثالثة على رمضان صبحي حال تكرار الأخير وقفته المعتادة على الكرة بلقاءات القمة، فلم يسيطر نجم الزمالك على نفسه خلال المرتين السابقتين اللاتين قام صانع ألعاب الأهلي خلالهما بهذه الحركة، سواء كان قائد النادي الأبيض مشاركًا باللقاء أو يجلس بمقعد المشاهد بملعب اللقاء.

هجوم مرتضي منصور

لو حدث وقام رمضان صبحي بالوقوف علي الكرة للمرة الثالثة في قمة الثلاثاء، سيقوم مرتضي منصور رئيس الزمالك بتعنيف اللاعب كثيرا ويهاجمه في عديد من البرامج الرياضية، كون أن تلك الأمور تحدث فتنة بين جماهير القطبين.

عقوبة الأهلي

لعل القرار الذي سيتخذه النادي الأهلي حال قيام رمضان صبحي بالوقوف علي الكرة في مباراة القمة سيكون توقيع عقوبة مالية عالية واستبعاده من المباريات علي فعلته التي سبق وأن حذره الأهلي من القيام بها من جديد.

عقوبة المنتخب

لن يسلم أيضا رمضان صبحي من هجوم جهاز المنتخب الوطني، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر عليه، حال قيامه بالوقوف علي الكرة في مباراة الثلاثاء، حيث سيتم معاقبة اللاعب من قبل كوبر بالاستبعاد من صفوف المنتخب واحتمالية حرمانه من مباراة نيجيريا المقبلة للفراعنة مارس المقبل، مثلما حدث وفعل كوبر مع اللاعب باستبعاده من معسكر المنتخب بعد مباراة السوبر الماضية.

تعنيف حسام غالي

سيفكر رمضان صبحي ألف مرة قبل القيام بالوقوف علي الكرة من جديد في مباراة القمة، لاسيما وبعد الأحداث التي شهدتها مباراة السوبر الماضية من تعنيف شديد من قبل حسام غالي قائد الفريق له، وفي حال قيام صبحي بالوقوف علي الكرة سيتم تعنيفه كثيرًا من قبل غالي الذي لا يقبل أن يحدث خطأ من اللاعب الصغير من جديد.

الفرنسي توربان يكتفي بالتحذير

الحكم الفرنسي كليمن توربان المكلف بإدارة قمة الثلاثاء سيكتفي بالمشاهدة والتحذير حال قيام رمضان صبحي بالوقوف علي الكرة، خاصة وأنه ليس هناك لائحة واضحة بالوقوف علي الكرة، وأن اللائحة المتعارف عليها، أنه إذا شعر حكم المباراة بأن هناك خصم قام بالتقليل من شأن الخصم الأخر سيتم إنذاره وتحذيره وفقا لتقدير الحكم.