رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

5 سيناريوهات تٌزلزل "ميت عقبة" حال فوز الأهلي علي الزمالك


يترقب عشاق الساحرة المستديرة الموقعة 111 المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري والمقرر إقامتها علي إستاد برج العرب بالإسكندرية.



"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أبرز 5 سيناريوهات متوقعة حال فوز الأهلي علي الزمالك في قمة الثلاثاء.



إقالة ميدو


خسارة الزمالك في قمة الزمالك الثلاثاء ستعني بشكل كبير رحيل أحمد حسام ميدو من منصبه كمدير فني للفريق الأبيض، خاصة وأن مرتضي منصور رئيس القلعة البيضاء لن يتحمل أن يفقد الفريق أي نقاط  آخري بعد التعادل أمام سموحة والخسارة من الإسماعيلي في المباراتين الماضيتين بالدوري.


لن يكون أمام مرتضي منصور سوي إقالة الجهاز الفني حال خسارة الفريق أمام الأهلي من شأنه أن يوسع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي المارد الأحمر.



استقالة الثعلب


مما لاشك فيه أن خسارة الزمالك في مباراة القمة المقبلة ستجعل حازم إمام المشرف العام علي قطاع الكرة يتقدم باستقالته من منصبه قبل أن يتم الإطاحة به من قبل مجلس الإدارة، خاصة وأن الثعلب يحظي بشعبية كبيرة من قبل جماهير القلعة البيضاء ولا يرغب في أن تكون نهايته هي الإقالة.


حازم إمام لن ينتظر قرار الإقالة حال هزيمة الزمالك أمام الأهلي فسيتخذ قرار بالاستقالة عقب المباراة قبل أن يخرج رئيس الزمالك في وسائل الإعلام ويعلن إقالة الجهاز بأكمله.



تجميد مستحقات اللاعبين


إذا سقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الأهلي لن يكون أمام مرتضي منصور رئيس الزمالك سوي تجميد مستحقات لاعبي الفريق الأبيض كعقاب لهم علي تفريطهم في الفوز وهدر نقاط.



هجوم الجماهير علي مرتضي منصور


لعل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمة ستجعل جماهير القلعة البيضاء تنقلب علي مرتضي منصور بشكل كبير وتتهمه بالتسبب في هدم استقرار الفريق بسبب التغيير الكثير للمدربين في موسم ونصف وصل عدهم لـ7 مدربين.



السحر الأسود


حال خسارة الزمالك أمام الأهلي لن يجد مرتضي منصور رئيس الزمالك تبرير الخسارة من الأهلي سوي بالسحر الأسود وأن لاعبي الفريق تم عمل سحر أسود لهم من أجل الخسارة أمام الأهلي، كما حدث من قبل في تصريحات عديدة لرئيس الزمالك.


تم نسخ الرابط