رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على دوافع "زيزو" وطموحات "ميدو" قبل القمة (111)


أصبح عشاق الساحرة المستديرة، علي موعد مع موقعة من تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في القمة 111، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري المتمتاز.


القمة 111، التي ستجمع القطبين تتميز بطابع حماسي كونها القمة الأكثر متابعة من الناحية الجماهيرية، فالتوقع بها للفائز أو الخاسر صعبة، خاصة وأن كل فريق لديه الدافع لتحقيق الفوز.


"وشوشة" يستعرض في التقرير التالي دوافع عبد العزيز عبد الشافي، الذي يقود الأهلي في القمة الثالثة له مع المارد الأحمر، خلال الفترة التي تولي بها المهام الفنية للفريق، بجانب طموحات أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك الذي يطمح في الفوز علي الأهلي لأول مرة في تاريخه كمدير فني للقلعة البيضاء.


دوافع زيزو في القمة الثالثة:


يسعي عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي في تحقيق الفوز علي الزمالك في قمة الثلاثاء، من أجل التأكيد بتفوقه علي الغريم الأبيض خلال الفترة التي تولي بها المهام الفنية للفريق.


حيث سبق وأن تولي المهام الفنية للفريق بشكل مؤقت موسم 2010 وتعادل أمام الزمالك بدون أهداف، والقمة الثانية كانت في السوبر المصري المحلي الموسم الماضي وتفوق زيزو علي الزمالك ونجح في هزيمته للمرة الأولي في المباراة، التي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين علي ملعب "هزاع بن زايد" بالإمارات وتوج خلالها المارد الأحمر باللقب.



زيزو لديه الدافع لتحقيق الفوز علي الزمالك وهو الحالة المعنوية المرتفعة لدي لاعبيه بعد الفوز علي الإسماعيلي وإنبي في المباراتين الماضيتين بالدوري، حيث سيستغل زيزو الحالة المعنوية المرتفعة لدي لاعبيه من أجل تحقيق الفوز علي الفريق الأبيض وتأكيد تفوقه.



يطمح المدير الفني للأهلي في تحقيق الفوز أيضا من أجل توسيع الفارق بينه وبين الزمالك لسبع نقاط، خاصة وأن الأهلي في الصدارة حاليا برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك الذي يحتل الوصافة برصيد 31 نقطة.



طموحات ميدو:


يطمح أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك في تحقيق الفوز الأول له في مباراة القمة 111 الثلاثاء المقبل، من أجل المنافسة علي الصدارة في ظل سعي ميدو للفوز ببطولة الدوري مع الزمالك والثانية له كمدير فني للفريق الأبيض بعد أن حقق لقب الكأس مع الفريق.


ميدو الذي يعاني خلال المباراتين الماضيتين من تخبط في نتائج الفريق بعد تعادله أمام سموحة وخسارته من الإسماعيلي، يتطلع للفوز علي الأهلي حيث يعتبر أن الفوز في تلك المباراة بمثابة البطولة كونه فاز علي الأهلي.


أيضًا يطمح ميدو من إنقاذ نفسه من قبضة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، خاصة وأن الخسارة أمام الأهلي تعني رحيله بشكل كبير عن تدريب الأبيض، والفوز ينقذه من قبضة رئيس القلعة البيضاء.


ميدو الطامح في الولاية الثانية له مع الزمالك يسعي للتفوق علي نفسه وتحقيق الفوز، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة بعد أهدار عدد من النقاط.


تم نسخ الرابط