بعد اكتمال الفرق.. انطلاق المواجهات الفعلية بـ "the Voice Kids"

دخل أطفال العالم العربي في برنامج المسابقات "the Voice Kids" على "MBC مصر"، الذين تم إختيارهم في خمس حلقات متتالية، من مرحلة "الصوت وبس"، واكتمل أعضاء فريق كل مدرب ليضم كل إجمالي 15 موهبة.

 

لينتقلوا إلى مرحلة "المواجهة" (the Battles)، اعتباراً من الأسبوع المقبل، أما المواهب التي ستقف على المسرح في هذه المرحلة، فهي على الشكل التالي:

 

فريق كاظم الساهر :

سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سوريا، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سوريا، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سوريا، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

 

فريق نانسي عجرم :

ميرال عياض من فلسطين، غدي بشارة من لبنان، غنى أبو حمد أبو وريا، زين عبيد من سوريا، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعي من المغرب، علاء ناصر من سوريا، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سوريا، أحمد الحسين من مصر.

 

فريق تامر حسني :

أمير عاموري من سوريا، محمد عزيز الحديجي من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سوريا، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسي من مصر، حفصة ذكري من المغرب، زين حسن من مصر، علي الهادي من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان.

 

وقد حصل كل طفل غادر البرنامج، على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودي، وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدي وأكثر تشويقاً، ويتابع النجوم مهمتهم بغربلة المواهب بحثاً عن الصفوة من بينها، وصولاً إلى التحدّي الأخير، وتتويج إحداها بلقب برنامج "the Voice Kids".