رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. دجلة يفوز على الاتحاد بثلاثية

حقق فريق وادي دجلة فوزًا كبيرًا على الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري.

جاء الشوط الأول، قوي من جانب الفريقين، بدأ دجلة مهاجمًا لتسجيل هدف مبكر، إلا أن الاتحاد تصدى لجميع المحاولات من أصحاب الأرض، وحاول مبادلة دجلة الهجمات.

وأهدر ستانلي لاعب وادي دجلة ركلة جزاء لفريقه تصدى لها حارس الاتحاد ببراعة قبل أن ينجح أحمد الألفي في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 40، حاول دجلة تعديل النتيجة لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، كثف دجلة محاولاته للتعادل حتى نجح ستانلي في تسجيل هدف التعديل في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 70 أضاف ستانلي الهدف الثاني له ولوادي دجلة، ويحاول زعيم الثغر تعديل النتيجة ويهدر الاتحاد ركلة جزاء في الدقيقة 73، بعدما تصدى لها الحضري ببراعة، قبل أن يضيف جونيور الهدف الثالث لدجلة من ركلة جزاء في الدقيقة 90، ويحصل كريم نيدفيد لاعب دجلة على بطاقة حمراء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لحصوله على الإنذار الثاني لينتهي اللقاء بفوز دجلة.

بهذه النتيجة يرفع دجلة رصيده إلى 21 نقطة يحتل بهم المركز الثاني عشر، في حين يتوقف رصيد الاتحاد عند 22 نقطة يحتل بهم المركز التاسع.