رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ننفرد بنشر تفاصيل مسلسل "الأسطورة" لـ"محمد رمضان"

علمت "وشوشة" من مصادرها المقربة أن السيناريست محمد عبد المعطي، انتهى من كتابة الحلقات الأولى من مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، والمنتظر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل عبر قناة mbc الفضائية.

وأفادت المصادر في تصريحها، أن أبطال العمل تسلموا الحلقات الأولى، وجاري الآن التحضير للبروفات، في حين أن مرحلة بناء الديكورات متوقفة حتى يتم استكمال الحلقات الخمسة عشر الأولى، ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل خارجيًا قبل الإنتقال للديكور الأساسي من المسلسل.

وكشفت المصادر، عن ملخص أحداث العمل التي بدأت تظهر معالمها في الحلقات السبع الأولى، حيث تدور الأحداث حول شاب من أسرة متوسطة الحال، الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، ويعاني من بعض المشكلات مع أسرته لكن أمه "فردوس عبد الحميد"، تعلم ما يدور بين أبناءها، ويقع الشاب في حب فتاة جامعية من أسرة راقية لكن الفوارق الطبقية تقف حائل بين حبهما ويفترقان.

وتتوالى الأحداث وتغرم فتاة جميلة بهذا الشاب وتقطن معه في نفس المنطقة، لكنه لا يبادلها نفس الشعور، ويقع صديقه في حبها، والذي يقنعه بالسفر للخارج، في الوقت الذي يعيش خال هذا الشاب في سعادة مع زوجته التي لا تنجب، ولا يريد الزواج من غيرها لحبه الشديد لها.

أشارت المصادر، إلى أن المسلسل يركز على الأحداث السياسية التي طرأت على مصر والمنطقة العربية خلال الفترة الماضية، كذلك حالة الفوضى التي أجتاحت البلاد وتسببت في العديد من المشاجرات في المناطق الشعبية.

"الأسطورة"، بطولة كلًا من: محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، عايدة رياض، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة O3 للإنتاج الفني.