تعرف علي ردود الأفعال بعد حلقة السبت من "مفيش مشكلة خالص"

استمر برنامج "مفيش مشكلة خالص" الذي يقدمه الفنان والإعلامي، محمد صبحي على شاشة "سي بي سي"، السبت من كل أسبوع، في تصدره علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وسط ردود أفعال مجتمعية وصحفية جاءت في معظمها إيجابية ومتفاعلة بشكل جيد مع البرنامج.
موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حقق به هاشتاج "مفيش مشكلة خالص" خلال أسبوع كامل 1.328 تغريدة في حين تداول اسم الفنان محمد صبحي 1.534 في سبعة أيام بتغريدات مختلفة،وكعادة البرنامج خلال عرضه علي الشاشة كان اسم البرنامج متصدراً للأسماء الأكثر بحثا المتداولة علي تويتر وفي قائمة "الترند".
أما الحساب الرسمي للبرنامج فوصل عدد متابعيه هذا الأسبوع إلي 1.122، ووصل عدد متابعي الصفحة الخاصة بالبرنامج على "فيس بوك" هذا الأسبوع إلي 328.918 ألف بزيادة هذا الأسبوع وصلت 72.413 ألف مشترك جديد تفاعلوا بشكل أكثر من ممتاز مع ما ينشر عليها من مقالات وصور وفيديوهات. 
 أما علي "يوتيوب"، فكان الأداء لا يقل فعالية عن "تويتر" و"فيسبوك"، إن لم يكن أفضل فقد تجاوز عدد مشاهدات الحلقة كاملة 288.101 ألف مرة كما وصل عدد المشتركين في القناة الرسمية للبرنامج علي "يوتيوب" 39.676، وتجاوز إجمالي عدد المشاهدات 2.662.937 مليون مشاهدة. صحفياً، أشاد عدد من الكتاب بالبرنامج وما يقدمه محمد صبحي، حيث خصصت على سبيل المثال لا الحصر، الكاتبة سناء البيسي، مقالها بجريدة الأهرام يوم أمس السبت للحديث عن البرنامج ونجاحه، وقالت: "إن صبحي يقدم توليفة أخاذة نافذة بلا جراح، كاشفة دون كشف العورات، ساخرة دونما نصب العداء، مصارحة من غير إستعداء، متحدثا وقوراً وكوميدياناً ساخراً، وواحد من بين الصفوف يقول لنا رغم الغرق في بحور المشاكل انه مافيش مشكلة، فلا يصنع مشكلة ولا يهدم صرحاً ولا يكون آداة بيد أحد".