عمرو ياسين لـ"وشوشة": هذه تفاصيل الجزء السادس من "ليالي الحلمية"

قال الفنان عمرو ياسين، إنه سعيد بكتابته، لأحداث الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أن الشاعر أيمن بهجت قمر، هو صاحب المبادرة الأولى، وأقترح عليه مشاركته كتابة سيناريو الأحداث.
وأكد "ياسين" في تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنهما قاما بكتابة جزء كبير من حلقات المسلسل، مشيراً إلي أن فكرة المسلسل مستمدة من روائع الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، الذي كان يضفي الصبغة السياسية على الأحداث، وينقل تفاعل الشارع المصري الذي يتمثل في أهل الحلمية، مع القضايا السياسية والاقتصادية الهامة.
 وأشار "عمرو" إلى أن مستجدات الأحداث السياسية والإقتصاديةـ التي طرأت على مصر، تستلزم التغيير في الأحداث الجديدة، التي يتناولها الجزء السادس، مع إلغاء بعض الشخصيات من المسلسل مثل شخصية سليم باشا، والعمدة سليمان غانم، والذي جسدهما الفنانان "يحيى الفخراني وصلاح السعدني".  
وأوضح "عمرو" في تصريحه أن المسلسل سيلقي الضوء على أحفاد الشخصيات الأساسية من الأجزاء السابقة، منوها إلى أنه سيتم الاحتفاظ بعدد من الشخصيات التي سيلعب أدوارهم عدد من الأبطال القدامى مثل صفية العمري وهشام سليم وممدوح عبدالعليم وحنان شوقي ولوسي ومحمد متولي ومحمد عبدالحافظ وغيرهم. وأكد "عمرو" على أنه لم يتم تحديد الأبطال الذين سيقومون بأدوار الأحفاد، وجاري الآن استكمال باقي الأبطال بعقد جلسات عمل مع أيمن بهجت قمر والمخرج مجدي أبو عميرة والمنتج محمود شميس.