رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلادها .."شيرين سيف النصر" : رفضت عائلتها زواجها من أحمد زكى ..4 مليون جنيه وطائرة خاصة مهرها .. تزوجت سراً من مدحت صالح

"كانت فتاة أحلام جيل التسعينات، ورغم أنها أختفت سريعاً، بقرار إعتزال الفن، إلا أن أدوراها لازالت تمثل علامة مضئية فى تاريخ السينما المصرية"، إنها الجميلة شيرين سيف النصر التى تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

"وشوشة" ترصد أسرار الفنانة شيرين سيف النصر فى التقرير التالى ...

زواج من أحمد زكى

مع منتصف التسعينات قدم الفنان أحمد زكى  فيلمًا يقولون إنه بمقاييس السوق «تجاري»، استطاع من خلاله خطف جمهور آخر يهوى التمرد والعلاقات المتشابكة من خلال علاقة «غريبة» جمعت سيدة أرستقراطية بسائق سيارتها وكان بعنوان «سواق الهانم».

كان الفيلم من بطولته، ووقف أمام شيرين سيف النصر، التي كانت في ذلك الوقت حلم الشباب المصري، وفتاة الاحلام المثالية التي يبحث عنها الجميع، فوجدوها حية ناطقة رومانسية منطلقة أمام «الشاب الأسمر» أحمد زكي، فأحدث ذلك ضجة قوية.

العلاقة التي جمعتهما في الفيلم كانت علاقة حب، ربما تطورت في الواقع، وتناقلت الأخبار في ذلك الوقت عن وجود علاقة حب كبيرة بين «شيرين وزكي»، لكن الاختلافات في الطباع بينهما لم تشأ لتلك العلاقة أن تستمر.

لم يتحدث «زكي» عن علاقته بـ«شيرين»، لكنها صرحت عام 2010 أنه طلب منها الزواج وذهب إلى بيت أهلها لطلبها لكن عائلتها رفضت، وبعيدًا عن إمكانية تصديق الرواية أو تكذيبها فإن «شيرين» أكدت أن «زكي» كان يحبها وبشدة.

طائرة خاصة وطلاق

في عام 1996، تخلت الفنانة شيرين سيف النصر عن فنها، وقررت الاعتزال والزواج من رجل الأعمال السعودي، عبد العزيز الإبراهيمي، شقيق صاحب قنوات MBC، والشركة السعودية المصرية للتنمية السياحية، وسافرت معه إلى لندن، ووقتها خصص لها طائرة خاصة لتنقلاتها، وفقا لصحيفة «الوفد».

ورغم أن «الإبراهيمي» معروفاً على مستوى رجال الأعمال، لكنه كان مجهولا بالنسبة إلى العامة من الناس إلى أن تزوج من «شيرين»، إلا أنه فور إعلان هويته انتشر اسم هذا الرجل على نطاق واسع، وفقا لموقع «جولولي».

حدث الطلاق بعد 5 سنوات، وعادت «شيرين» إلى الفن بعد غياب سنوات، وتردد وقتها أن مؤخر طلاقها وصل إلى 5 ملايين جنيه، وقدر البعض المهر بـ4 ملايين جنيه

زواج سرى من مدحت صالح

 وبعد طلاقها تزوجت «شيرين» من الفنان مدحت صالح، إلا أنهما انفصلا بعد أربعة أشهر فقط، حسبما ذكرت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

ظل زواج شيرين سيف النصر ومدحت صالح سريا لفترة طويلة، خاصة أن «شيرين» كانت خارجة من تجربة زواج فاشلة من الثري العربي الشيخ عبد العزيز الإبراهيمي.

وبعد مرور أكثر من شهرين على زواجهما أعلنت «شيرين» أنها تزوجت بـ«صالح» مشيرة إلى أن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار طويلا لينتهي سريعا كما بدأ.