مؤلف "الخلية" يكشف لـ"وشوشة" التفاصيل الكاملة لفيلم "أحمد عز" الجديد

 كشف السيناريست صلاح الجهيني لـ" وشوشة"، تفاصيل فيلمه الجديد "الخلية" ، للفنان أحمد عز ، موضحًا أنهم سيبدأوا تصويره خلال الأسابيع القليلة القادمة.



حيث أكد الجهيني ، أن أحمد عز  سيقدم دورًا جديدًا ، حيث يُجسد شخصية ضابط عمليات خاصة يقوم بمواجهة العمليات الإرهابية المختلفة ، كما يستعد "عز" في هذه الفترة ، ويتدرب علي يد رجال حقيقين من وزارة الداخلية ، وضباط حقيقيين من العمليات الخاصة ، لتعليمه بعض الحركات المتنوعة ، التي سيستعين بها أثناء تصوير فيلمه الجديد.


وأضاف قائلًا:"أحمد عز متنكر في هذه الفترة بـ" نيولوك" جديد سيظهر به بالفيلم، حيث قص شعره تمامًا علي الزيرو ، ويواصل التدريبات بشكل مكثف ليظهر بشكل جسدي مميز، كما أننا سنبدأ التحضير لإختيار باقي الأسماء المرشحة خلال الأيام المقبلة ، ولقد انضم بشكل مؤكد الفنان محمد ممدوح لفريق العمل".


وتابع الجهيني قائلًا:"انتهيت من كتابة النسخة الأولي من السيناريو، ونجري حاليًا بعض التعديلات المبدئية علي الكتابة بمشاركة المخرج طارق العريان ، كما أن فريق عمل الخلية سيكون نفس فريق عمل فيلم ولاد رزق ، الموجودين وراء الكاميرا ، سواء من ناحية المنتج الفني ومدير التصوير وغيرهم الكثير".


وأوضح السيناريست صلاح الجهيني قائلًا:" السبب وراء اختيار قصة الفيلم ، يرجع لكثرة العمليات الإرهابية ، التي تحدث في مصر والعالم كله ، لذلك اخترنا موضوع عالمي ، ومسار إهتمام جميع الناس سواء بالداخل أو الخارج ، وسنرصد بالفيلم الأحداث الإرهابية الحقيقية ، التي حدثت بمصر مع إضافة بعض الإبداعات من خيال الكاتب".